محافظ المنوفية: مبنى الطوارئ بمستشفى شبين الكوم صرح طبى جديد بـ 300 مليون جنيه

الإثنين، 09 مارس 2020 02:49 م
محافظ المنوفية: مبنى الطوارئ بمستشفى شبين الكوم صرح طبى جديد بـ 300 مليون جنيه جولة محافظ المنوفية ورئيس الهيئة العامة للمستشفيات
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، أن مبنى الطوارئ الجديد بمستشفى شبين الكوم التعليمى سيكون صرح طبى جديد وإضافة قوية للمنظومة الصحية على أرض المحافظة لخدمة أهالى المنوفية ، بتكلفة إجمالية تقدر بـ 300 مليون جنيه تقريبا ، وعدد أسرة 230 سرير ، وأنه من المقرر الانتهاء من الأعمال أول مايو القادم ليكون المبنى جاهز لدخول الخدمة ، وتقديم كافة أوجه الدعم للمنظومة الصحية والتنسيق بين الهيئة والوزارة فيما يخص الكادر الطبى ومنظومة الأمن والنظافة ، وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالاهتمام بقطاع الصحة وتوفير كافة الامكانيات التى من شأنها رفع مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين .

كما أكد محافظ المنوفية لرئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، إلى توافر أراضى أملاك دولة بنطاق مركزى أشمون ومنوف ، لإقامة مستشفيات تعليمية عليها لخدمة أبناء المحافظة ، وذلك بالتنسيق مع الهيئة .

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمبنى الطوارئ الجديد يرافقه الدكتور محمد صلاح الدين زعتر رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية ، والأستاذ محمد موسى نائب المحافظ والدكتور محمد طاحون مدير المستشفى .

ومن جانبه أكد رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية أن أعمال تطوير المستشفى تأتى فى ظل حرص الدولة على التطوير المستمر للمؤسسات الطبية، لمواكبة أحدث النظم والتجهيزات للإرتقاء بالمنظومة الطبية ، مشيرا إلى أن مبنى الطوارئ الجديد بشبين الكوم سيعد منارة طبية لمنطقة الدلتا، ولايقل تجهيزا وخدمة عن أى من المستشفيات الخاصة ، كما أكد على اهتمام الهيئة بتدريب الأطقم والكوادر الطبية لمواكبة الأجهزة الطبية الحديثة .

جدير بالذكر أن مبنى الطوارئ الجديد بمستشفى شبين الكوم التعليمى يضم عدد 230 سرير و7 طوابق بها أقسام للأشعة والتعقيم واستقبال طوارئ وعيادات " باطنة – أطفال – عظام " وغرف عمليات وعناية مركزة وغيرها من الأقسام الطبية " ، وقد بلغت تكلفته التقديرية مايقرب من 300 مليون جنيه.

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، قد إستقبل اليوم الدكتور محمد صلاح الدين زعتر رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية ، وذلك بحضور محمد موسى نائب المحافظ والدكتور محمد طاحون مدير مستشفى شبين الكوم التعليمى ، بمكتبه بالديوان العام ، وذلك على هامش تفقد مبنى الطوارئ الجديد بالمستشفى التعليمى بشبين الكوم .

حيث رحب المحافظ بالحضور ، مؤكداً على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تعمل على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة المجالات خاصة قطاع الصحة باعتباره من أهم حقوق المواطن فى الحصول على خدمة طبية مميزة ، مشيداً بدور الهيئة لسعيها الدائم فى تطوير الخدمة الطبية بالمحافظة ، ومؤكداً على تقديم كافة أوجه الدعم للمستشفى التعليمى لتقديم خدمات طبية أفضل لمواطنى المحافظة.

وأعرب رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية عن سعادته بزيارة المحافظة ، مشيدا بجولات المحافظ التفقدية المفاجئة والمستمرة على المستشفيات بنطاق المحافظة للتاكد من مستوى الخدمة الطبية المقدمة والعمل على تحسينها .

محافظ المنوفية ورئيس الهيئة العام للمستشفيات يتفقدون مستشفى شبين الكوم (1)
محافظ المنوفية ورئيس الهيئة العام للمستشفيات يتفقدون مستشفى شبين الكوم

 

محافظ المنوفية ورئيس الهيئة العام للمستشفيات يتفقدون مستشفى شبين الكوم (2)
محافظ المنوفية ورئيس الهيئة العام للمستشفيات يتفقدون مستشفى شبين الكوم 

 

محافظ المنوفية ورئيس الهيئة العام للمستشفيات يتفقدون مستشفى شبين الكوم (3)
محافظ المنوفية ورئيس الهيئة العام للمستشفيات يتفقدون مستشفى شبين الكوم 

 

محافظ المنوفية ورئيس الهيئة العام للمستشفيات يتفقدون مستشفى شبين الكوم (4)
محافظ المنوفية ورئيس الهيئة العام للمستشفيات يتفقدون مستشفى شبين الكوم 

 

محافظ المنوفية ورئيس الهيئة العام للمستشفيات يتفقدون مستشفى شبين الكوم (5)
محافظ المنوفية ورئيس الهيئة العام للمستشفيات يتفقدون مستشفى شبين الكوم

 

محافظ المنوفية ورئيس الهيئة العام للمستشفيات يتفقدون مستشفى شبين الكوم (6)
محافظ المنوفية ورئيس الهيئة العام للمستشفيات يتفقدون مستشفى شبين الكوم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة