زى النهارده.. برشلونة يحقق أعظم ريمونتادا فى تاريخ دورى أبطال أوروبا

الأحد، 08 مارس 2020 03:21 م
زى النهارده.. برشلونة يحقق أعظم ريمونتادا فى تاريخ دورى أبطال أوروبا ريمونتادا برشلونة ضد باريس سان جيرمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة الإسبانى واحدة من أعظم الليالى التاريخية التي لا تنسى في مسابقة دورى أبطال أوروبا على مر العصور في مثل هذا اليوم من عام 2017، عندما أقصى منافسه باريس سان جيرمان بسيناريو مجنون لا يصدق.

وقدم برشلونة "ريمونتادا" تاريخية غير مسبوقة في 8 مارس قبل ثلاثة أعوام، حيث نجح فى حسم تأهله للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا بفوز مثير على باريس سان جيرمان الفرنسى (6-1) فى إياب دور الـ16 بالبطولة الأوروبية بعدما كان متأخرًا برباعية نظيفة ذهابًا فى العاصة باريس.

افتتح برشلونة التهديف في المباراة عن طريق سواريز، ثم أضاف كورزاوا الثانى (فى مرماه) والثالث من توقيع النجم الأرجنتينى ميسي، قبل أن يسجل كافانى هدفاً بمثابة رصاصة الرحمة فى قلوب عشاق كتالونيا، وجعل الأمور تزداد سوءً.

وفى الدقيقة 88، نجح نيمار في التسجيل من ركلة حرة مباشرة بطريقة خرافية، إلا أن العودة ما زالت صعبة، ولكن من ركلة جزاء احتسبها الحكم لبرشلونة فى الدقيقة الأخيرة نجح نيمار فى ترجمتها لهدف غالٍ جداً هو الخامس لبرشلونة، قبل أن يفجر سيرجى روبرتو مدرجات "كامب نو" مسجلاً الهدف السادس التاريخى الذى قاد به فريقه لربع نهائى البطولة فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ويستعد برشلونة فى النسخة الحالية لمواجهة فريق نابولى الإيطالي، المقرر لها يوم 18 مارس الجارى، على ملعب "كامب نو"، في إياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا.

وكان برشلونة، قد عاد بتعادل ثمين من إيطاليا، بتعادل إيجابى بنتيجة 1 – 1، خلال لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين على ملعب "سان باولو".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة