حقن الفيلر الحل المثالي لمشكلة سرعة القذف.. الدكتور وائل هنداوي يؤكد

الأحد، 08 مارس 2020 05:00 م
حقن الفيلر الحل المثالي لمشكلة سرعة القذف.. الدكتور وائل هنداوي يؤكد الدكتور وائل هنداوي جراحات المسالك البولية وأمراض الذكورة
تقرير خاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشكلة سرعة القذف مشكلة كبيرة تواجه العديد من الرجال في الآونة الأخيرة، والتي تؤثر حتما على العلاقات الزوجية وتولد الكثير من الخلافات.

الدكتور وائل هنداوي، جراحات المسالك البولية وأمراض الذكورة، في مراكز change me  المعتمدة من DR Z ADVISOR، يوضح من خلال التقرير التالي طرق علاج مشكلة سرعة القذف.

3 عيوب لاستخدام الكريمات الموضعية لعلاج سلاعة القذف
3 عيوب لاستخدام الكريمات الموضعية لعلاج سلاعة القذف

 

وأوضح الدكتور وائل هنداوي في حديثه لـ "اليوم السابع" إن مشكلة سرعة القذف مشكلة كبيرة قد تواجه بعض الرجال في الوطن العربي، فهناك وقت ما بين الإيلاج والقذف، ولكي يتم تحديدها أخذوا عينة من الرجال على مستوى العالم، لكي يتم التعرف على الوقت الطبيعي للقذف، ووجد انه في المتوسط من 5 إلي 7 دقائق، ولكن السؤال هنا هل المدة الأقل من ذلك تعني وجود سرعة قذف؟ وللإجابة على هذا التساؤل سنحتاج إلي الزوجة والزوج، لافتاً إلي إن إذا كانت الزوجة تصل الي الإشباع قبل زوجها وهناك رضا بين الطرفين في تلك الحالة لا تحدث مشكلة، ولكن المشكلة هنا إذا كان الزوج يصل إلي الإشباع قبل الزوجة.

 4 مميزات هامة لحقن الفيلر لعلاج سرعة القذف
 4 مميزات هامة لحقن الفيلر لعلاج سرعة القذف

 

* علاج سرعة القذف:
 

وأشار إلي إن هناك الكثير من الأساليب العلاجية لسرعة القذف منها الكريمات الموضعية وحقن الفيلر ومنها الحلول الجراحية، لافتاً إنها تعتبر غير مرضية للطرفين لانها تقلل الشعور بالمتعة سواء بالنسبة للرجل أو للمرأة، أما حقن الفيلر والذي يتم في رأس الجهاز التناسلي بإعتباره أكثر منطقة حساسة، فهو أكثر فعالية ونتائجها تستمر من 9 شهور إلي عام.

الجدير بالذكر إن مراكز  "change me" معتمده من DR Z ADVISOR العالمية “ وهي عالم ملىء بالجمال ومرتبط بكل التخصصات الطبية التجميلية والصحية بشكل عام , عمل على توصيل الخدمة من الطبيب الماهر الى الجمهور , كما يساعد الجمهور على إيجاد ما يبحثوا عنه بشكل سهل ويسير , حيث يتضمن موقع DR Z ADVISOR خدمات تثقيفية وتدريبية وتوعوية وخدمة الوصول الى المركز الطبى والطبيب المناسب بما يتناسب مع الإمكانيات المادية والمعنوية والجغرافية لكل فرد بحسب إحتياجه ومتطلباته , كما يصل موقع DR Z ADVISOR الطبيب بالجمهور المستهدف من خلال دراسة الواقع ومن خلال بحث الجمهور عن الأطباء .

كما يقدم DR Z ADVISOR كل اساسيات التجميل الجراحية وغير الجراحية بكل ألوان وفنون الطب التجميلى من خلال أساسيات عالم التجميل والجمال الحقيقى , كما يتيح فرصة التعرف على أهم المراكز الطبية العالمية والأطباء المرتبطين بمجال التجميل فى جميع أنحاء العالم وخاصة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفرقيا .

للحجز مع دكتور وائل هنداوي والتعرف على سيرته الذاتيه:

https://www.drzadvisor.com/dr-wael-hindawi/

للتواصل-مالدكتور-وائل-هنداوي
 

 

الفريق-الطبي
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة