تحرير 521 مخالفة مرورية وفحص 51 سائق فى حملة أمنية بالمنيا

الأربعاء، 04 مارس 2020 09:30 ص
تحرير 521 مخالفة مرورية وفحص 51 سائق فى حملة أمنية بالمنيا حمله مروريه - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا ، بالتنسيق مع مباحث المرور ، من تحرير العديد من المخالفات المرورية ، وذلك خلال حملة مكبرة شنتها مديرية الأمن .

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا ، أخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائى ، يفيد بتحرير 521 مخالفة مرورية متنوعه ، وفحص 51 سائق فى أطار حملة الكشف عن السائقين من متعاطى المواد المخدرة ، وتبين إيجابية 3 حالات  .

كما أسفرت نتائج الحملة عن تنفيذ 1350 حكم قضائى ، بين حكم جنائى وجزئى واستئناف .

فيما تم ضبط 4 قضايا مواد مخدرة ، عبارة عن 40 جرام حشيش و12 قرص مخدر بحوزة متهمين ، وتحرر عنهما المحضر اللازم .

كما أسفرت نتائج الحملة عن ضبط 6 قطع سلاح نارى بدون ترخيص ، بحوزة متهمين ، عبارة عن 4 فرد خرطوش محلى الصنع و2 مسدس ، إلى جانب عدد من الطلقات النارية .

كما نجحت الحملة فى ضبط 443 مخالفة متنوعه خاصة بالمرافق العامة ، وكذلك تحرير 20 مخالفة متنوعه خاصة بشرطة المسطحات المائية .  

يذكر أن مديرية أمن المنيا ، تقوم بعدد من الحملات الأمنية ، على مختلف قرى المحافظة لضبط الهاربين والأسلحة غير المرخصة ، وقد تمكنت تلك الحملات خلال الشهر الماضى من ضبط ما يقرب من 100 قطعة سلاح نارى بدون ترخيص ، تحرر عنها المحاضر اللازمة وإحالتها إلى النيابة لتباشر فيها التحقيق .

ومن ناحية أخرى تكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف ملابسات ، العثور على جثة لذكر طافية فى مياه ترعة الأبراهيمية أمام مركز ملوى ، وتم تشكيل فريق بحث من مباحث ملوى لكشف ملابسات الواقعة ، وبيان ما إذا كان هناك شبه جنائية من عدمه .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة