سوبر كورة يكشف سر الملايين الـ9 فى رحيل محمد عواد عن الزمالك

الإثنين، 16 مارس 2020 12:12 ص
سوبر كورة يكشف سر الملايين الـ9 فى رحيل محمد عواد عن الزمالك
حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب مسئولو الزمالك برحيل محمد عواد حارس المرمى نهاية الموسم في ظل المبلغ الكبير الذى يتقاضاه داخل جدران القلعة البيضاء وهو 9 ملايين جنيه  خاصة أن الحارس لم يشارك في المباريات ويجلس على "دكة" البدلاء.

ويرى مسئولو الفريق الأبيض أن المبلغ الذى يتقاضاه عواد كبير للغاية في الوقت الذى لم يستفيد الزمالك من خدماته الفنية ويعتمد فيه كارتيرون المدير الفنى للفريق الأبيض على خدمات أبوجبل.

 

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..
 

كان سوبر كورة كشف حصول نادى الزمالك المصري على توقيع نجم جديد لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة في الميركاتو الصيفي القادم للاستفادة القصوى من إمكانيات النجم الذي سعي طويلا للحصول على خدماته ضمن اهتمامات القلعة البيضاء في الأوانة الأخيرة.
 
حاجة الزمالك الملحة إلى التعاقد مع ظهير أيمن في ظل انتهاء عقد حازم إمام قائد الفريق بنهاية الموسم الجاري ، وعدم توقيع الصاعد أحمد عيد لأي عقود رسمية أو احترافية مع الأبيض منذ تصعيدية كانت الدافع الأساسي وراء سد ثغرة الجبهة اليمني للفريق لاسيما في ظل هروب التونسي الدولي حمدى النقاز في المشهد الأخير من أسوار القلعة البيضاء، في ظل تفاقهم أزمته المستمرة حتى الان مما يعني أن المركز شاغرا بالفعل في جدارن ميت عقبة.
 
ويعتبر كريم العراقي الظهير الأيمن للنادي المصري البوسعيدي والمنتخب الأولمبي، هو الورقة الرابحة والصفقة المدوية الجديدة في أروقة القلعة البيضاء حيث أنه دخل دائرة اهتمامات الفريق لضمه، منذ عدة شهور بعد انتهاء
 
وتمكن مسؤولو الزمالك من الحصول على توقيع اللاعب سراً بعد عقد جلسة معه بموجبها انتقاله إلى قلعة ميت عقبة خلال الفترة الجارية، في الوقت الذى رحب فيه مسئولين من نادي المصرى البورسيعدى باتمام الصفقة خاصة في ظل حصوله لعى حقوقه المادية والمعنوية منها .
 
وجاءت موافقة مسؤولي المصري على انتقال العراقي للأبيض فى يناير، بموجب
 
الضوء الأخضر لاتمام الصفقة عدمه ، خاصة أن النادى البورسعيدى يرغب فى إنهاء الصفقة بنهاية الموسم بعد ما أرجئ اتمامها منذ الشتاء الجاري.
 
ويعتبر كريم العراقى من العناصر الأساسية فى تشكيلة المصرى البورسعيدى، وهو عنصر فعلال ومهم أيضا في تشكيل منتخب شوقي غريب الأولمبي المتوج مؤخرا ببطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة والمتأهل بالطبع على أولميباد طوكيو 2020 في الصيف المقبل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة