موجة سخرية وكوميك على السوشيال ميديا بعد شائعة هروب أسد.. صور

السبت، 14 مارس 2020 12:45 ص
موجة سخرية وكوميك على السوشيال ميديا بعد شائعة هروب أسد.. صور دنيا الحلو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب انتشار شائعة هروب أسد من سيرك نادى الشمس، التى انتشرت قائمة الأكثر تداولاً بموقع تويتر، رغمًا من نفى فاتن الحلو ودنيا الحلو مدربتى الأسود، إلا أنه انطلق العديد من التغريدات الساخرة على السوشيال ميديا من الواقعة، وما يحدث من أنباء السلبية فى العام الحالى 2020، مثل الطقس السيئ وتفشى فيروس كورونا.

انطلقت التعليقات الساخرة عبر السوشيال ميديا، من الواقعة التي تزامنت مع انتشار فيروس كورونا وموجة الطقس السيئ، وذلك من خلال نشر الكوميك والأفيهات، وقال عبد الله الحديدى: "هروب أسد سيرك نادي الشمس.. إعصار محصلش من تلاتين سنة.. فيروس مميت مش لايقينله علاج.. إيقاف كل النشاطات الرياضية فى معظم دول العالم.. إيقاف الدراسة فى معظم الدول ما عادا مصر طبعا.. الشهر الجاى أن شاء الله هنمشى عريانين".

هروب أسد  (2)
 
 
هروب أسد 44

وكتب آخر: "هو في إيه بالظبط.. يعنى كورونا وإعصار منخفض التنين معملوش حاجة فى المصريين مكنش ناقصنا غير أن أسد يهرب من سيرك نادى الشمس.. شكرًا 2020"، وسخر آخر: "واضح إن مصر عليها ندر في 2020 !!سيرك نادى الشمس"، وكتبت أخرى: "هروب أسد من سيرك نادى الشمس من ساعة.. والله ما قادره أبطل ضحك.. ما تضربونا بالنار أحسن".

هروب أسد  (2)

ونشرت دنيا الحلو صورتها مع شبل صغير، عبر حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة: "قالك أسد يهرب قال كفاية فتة".

هروب أسد  (3)

نفت مدربة الأسود فاتن الحلو، ما تردد من إشاعات بشأن هروب أسد من السيرك الخاص بها بمصر الجديدة، مؤكدة أن الأمر لا يتعدى كونه إشاعة على مواقع التواصل الاجتماعى.

هروب أسد  (1)

وقالت فاتن الحلو، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الأمان هو أكثر ما يشغل بالهم فى السيرك الخاص بها، موضحة أنه من المستحيل وقوع مثل هذه الحوادث لديها.

ونفت مدربة الأسود معرفتها بسبب ظهور أو ترويج تلك الشائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، مطالبة المواطنين بالتأكد قبل نشر الأخبار على مواقع التواصل من مصادر غير موثقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة