مطار لندن يضع إنسانا آليا في صالات الركاب للكشف عن مصابي كورونا.. فيديو

السبت، 14 مارس 2020 01:02 م
مطار لندن يضع إنسانا آليا في صالات الركاب للكشف عن مصابي كورونا.. فيديو الانسان الألي
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضعت السلطات البريطانية في مطار لندن هيثرو، إنسانا آليا يجوب صالات المطار للكشف على درجات الحرارة المرتفعة لدى المسافرين ومعرفة المصابين بفيروس كورونا، ومنع دخولهم للمدن الإنجليزية، ووضعهم بغرف الحجر الصحي.
 
وعرضت قناة روسيا اليوم، فيديو للربوت وهو يتنقل بين المسافرين وبين صالات الانتظار ويتجول بين ركاب مطار لندن.
 
وكانت قد أكدت وسائل إعلام ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في بريطانيا إلى 798 حالة، وكثف رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، إجراءات مكافحة فيروس كورونا، وانتقل إلى ما يسمى "بمرحلة التأخير"، التى تشمل اتخاذ إجراءات أكثر صرامة تهدف إلى إبطاء تفشى الفيروس.
وقال جونسون "نحن الآن نصل إلى المرحلة التالية... هذه ليست مجرد محاولة لاحتواء المرض بقدر الإمكان ولكن لتأخير تفشيه".
 
وتسود حالة من القلق والترقب في بريطانيا بعد الكشف عن وصول فيروس كورونا القاتل إلى قلب الحكومة البريطانية، بإعلان إصابة وزيرة الصحة ناديس دوريس بمرض كوفيد 19، ما أثار مخاوف من احتمال انتشار الفيروس داخل داوننج ستريت، لاسيما وأن الوزيرة تواجدت فى مقر الحكومة خلال الأيام  الماضية، بل والتقت برئيس الحكومة وعدد من أعضاء البرلمان، الأمر الذى أدى إلى مطالب بتعليق أعمال البرلمان.
 
وكشفت صحيفة التايمز البريطانية أن وزيرة الدولة لشئون الصحة التى تم تشخيص إصابتها بفيروس كورونا قد التقت بمئات الأشخاص بالبرلمان البريطانى على مدار الأيام الماضية، وحضرت حفل استقبال فى مقر الحكومة مع رئيس الوزراء بوريس جونسون.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة