مصرع عامل سقط من القطار بمحطة الواسطى فى بنى سويف

الأربعاء، 11 مارس 2020 03:39 م
مصرع عامل سقط من القطار بمحطة الواسطى فى بنى سويف جثه - أرشيفية
بنى سويف ـ هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى عامل مصرعه، اليوم الأربعاء، بعد أن سقط من قطار بمحطة سكك حديد الواسطى شمال محافظة بنى سويف وتم نقله إلى مشرحة المستشفى.
 
وتلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بمصرع عامل بعد سقوطه من قطار بمحطة سكك حديد الواسطى ووجه مدير الأمن بنقله إلى مشرحة المستشفى.
 
ونقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق إسعاف بني سويف "محمد.س.م "57سنة، عامل ومقيم بقرية الواسطى التابعة لمركز الواسطى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزى، تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
وشهدت محافظة بنى سويف اليوم الأربعاء إصابة  17 شخصاً، اليوم الأربعاء، من الموت المحقق بعد سقوط سيارة ميكروباص كانت تقلهم فى ترعة الإبراهيمية بطريق مصر أسيوط الزراعى أمام قرية الميمون شمال محافظة بنى سويف.
 
وتلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بسقوط سيارة ميكروباص رقم و ف د 6534 في ترعة الإبراهيمية أمام قرية الميمون التابعة لمركز الواسطى ووجه مدير الأمن على الفور بسرعة انقاذ الركاب ونقلهم إلى المستشفى.
 
وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالتعاون مع الأهالى من إنقاذ المصابين وقامت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بنى سويف بنقلهم إلى المستشفى.
 
تم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى ناصر العام لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة