صور.. مصارعات wwe يلتزمن بالملابس المحتشمة فى مباراتهم الأخيرة بالسعودية

الجمعة، 28 فبراير 2020 04:01 م
صور.. مصارعات wwe يلتزمن بالملابس المحتشمة فى مباراتهم الأخيرة بالسعودية نجمات المصارعة الأمريكية فى السعودية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التزمت نجمات المصارعة الأمريكية بارتداء الملابس المحتشمة بعيدا عن أزيائهن المتعارف عليها، خلال مباراتهم أمس في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في عرض "سماك داون"، التابع لشركة "WWE"، وذلك في مهرجان "سوبر شوداون"، الذي أقيم في ساحة محمد عبده في العاصمة السعودية في الرياض.

ERzupBDXsAAvDGF

 

وشهدت المملكة العربية السعودية أوّل مصارعة نسائية على لقب "سماك داون" على أراضيها، حيث حافظت نجمة المصارعة الأميركية "بايلي" على لقبها كبطلة العرض، بعد تغلبها علي المصارعة ناعومي.

ERzstvhWsAAjfcm

 

 

وكانت شهدت المملكة العربية السعودية ، شهر نوفمبر الماضى، تنظيم أول مبارة مصارعة نسائية على أرضها، ضمن عرض "كراون جول" لمصارعة المحترفين، الذى نظمها اتحاد المصارعة العالمية wwe، على ملعب الملك فهد الدولى، وكانت المباراة بين المصارعة الكندية ناتاليا نايدهارت والأمريكية لايسى إيفانز، ضمن فعاليات "موسم الرياض" الترفيهي.

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية عن خسارة شركة WWE مؤسسة المصارعة العالمية أكثر من مليار دولار فى قيمته التسويقية خلال يوم واحد، ووفقاً لما ذكره موقع "بلومبيرج" الاقتصادى فإن شركة WWE تعرضت لخسارة كبيرة فى قيمتها التسويقية فى يوم واحد بأكثر من مليار دولار.

وأضاف التقرير التى نشرته الصحيفة أن WWE شهدت انخفاضا هائلا وصل إلى 28٪ فى قيمة الأسهم يوم الجمعة الماضية، ويأتى ذلك فى أعقاب التقارير التى تحدثت عن استقالة كبار المسئولين التنفيذين فى إتحاد المصارعة الحرة للمحترفين جورج باريوس وميشيل ويلسون فى وقت سابق من الأسبوع.

يأتى هذا فى أعقاب الأخبار التى مفادها أن WWE قد انفصلت عن طرق مع كبار المسئولين التنفيذيين، وهى خسارة كبيرة فى السوق.

وأوضحت الصحيفة أن هذا الانخفاض المفاجئ فى أسهم WWE تسبب فى فقدان العديد من المحللين للثقة فى التوقعات المالية لاتحاد WWE.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة