باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. السعودية الأولى عربيا فى نشر أبحاث كورونا.. ومرض مجهول يثير القلق بالهند.. وعلم إسرائيل فى طهران للمرة الأولى.. واحتجاجات بتونس بسبب وضع الفرق الطبية

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. السعودية الأولى عربيا فى نشر أبحاث كورونا.. ومرض مجهول يثير القلق بالهند.. وعلم إسرائيل فى طهران للمرة الأولى.. واحتجاجات بتونس بسبب وضع الفرق الطبية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-
السعودية الأولى عربيا و17 عالميا فى نشر أبحاث كورونا

حققت المملكة العربية السعودية المركز الأول عربياً والمركز السابع عشر على مستوى العالم في جهود الجامعات لنشر أبحاث كورونا، حيث مثلت نسبة الأبحاث السعودية 1.8 % من الإنتاج البحثي العالمي بحسب صحيفة الجزيرة السعودية.

 
أطباء هنود يجدون آثار رصاص ونيكل بعينات الدم بعد إصابة المئات بمرض مجهول

قالت السلطات الهندية اليوم الثلاثاء إنها اكتشفت آثارا لجزيئات رصاص ونيكل في عينات الدم بعد نقل المئات للمستشفيات في ولاية أندرا براديش بجنوب البلاد مصابين بمرض مجهول.

 
البوسنة تعتقل 7 أفراد للاشتباه فى ارتكابهم جرائم خلال حرب عام 1992

اعتقلت الشرطة في البوسنة اليوم الثلاثاء 7 أفراد ينتمون للصرب عملوا سابقاً في أجهزة الجيش والشرطة، وذلك للاشتباه في ارتكابهم جرائم خلال الحرب بين عاميّ 1992 و1995.

 
الشرطة النمساوية تضبط 20 مهاجرا غير شرعى عن طريق الصدفة

ألقت الشرطة النمساوية على 20 شخصا من المهاجرين غير الشرعين بعد تسللهم إلى البلاد عبر منطقة بروك آن دير ليتا فى محافظة النمسا السفلى.

 
علم إسرائيل يظهر فى العاصمة الإيرانية طهران للمرة الأولى

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعى صور ومقطع فيديو لظهرو علم إسرائيل على كوبري مشاء وسط العاصمة الإيرانية طهران، وتدلى العلم أعلى الكوبري بعبارة "شكرا للموساد".

 
رئيسة وزراء نيوزيلندا تعتذر عن انتقاد إخفاق وكالات الأمن قبل مذبحة كرايستشيرش

اعتذرت رئيسة وزراء نيوزلندا جاسيندا ارديرن بعدما كشفت نتائج تحقيق فى مذبحة كرايستشيرش أن وكالة الأمن فى نيوزيلندا قد فشلت فى التعامل مع تحذيرات من المجتمع الإسلامى.

 
تكلفة أشجار الكريسماس فى أمريكا اللاتينية تبدأ بـ20 دولارا وتصل لـ1055

تعتبر شجرة عيد الميلاد من أهم تقاليد الاحتفال بهذه المناسبة كل عام فى جميع أنحاء العالم، ويقوم المليارات من الناس بانتظار احتفالات الكريسماس مع الأشجار المزينة بالأضواء.

 
محافظ الأنبار العراقية يعلن خلو المدينة من مخلفات "داعش"

أعلن محافظ الأنبار العراقية، علي فرحان الدليمي، اليوم الثلاثاء، خلو المدن من مخلفات "داعش"، مشيرا إلى أن مخصصات موازنة عام 2020 لا تلبي 20 % في تمويل المشاريع المستمرة.

 
المسمارى: وافقنا على وقف إطلاق النار احتراما لمصر والدول الشقيقة

قال المتحدث باسم الجيش الليبي، اللواء أحمد المسماري، إنه وافقنا على وقف إطلاق النار احتراما لمصر والدول الشقيقة التي طلبت ذلك.

 
 
ملك المغرب يصدر تعليماته باعتماد مجانية التلقيح ضد كورونا في المملكة

أصدر ملك المغرب محمد السادس، تعليماته للحكومة باعتماد مجانية التلقيح ضد وباء كوفيد 19 لفائدة جميع المغاربة.

 
قتلى وجرحى من "قسد" فى هجمات على آلياتهم بريف دير الزور فى سوريا

قتل وأصيب عدد من عناصر قوات سوريا الديمقراطية (قسد)، لم يتم إحصاؤهم بعد، في هجمات شنها مجهولون على تحركاتهم والياتهم في ريف دير الزور.

 
مظاهرات فى تونس اعتراضًا على الأوضاع المزرية بالمؤسسات الصحية

ذكرت وكالة الأنباء التونسية الرسمية أن مئات من الكوادر الطبيبة فى القطاعين العام والخاص تظاهرات بساحة الحكومة بمدينة القصبة احتجاجا على الأوضاع المذرية فى القطاع الصحى.

 
فشل عقد جلسة رسمية للبرلمان الليبى في مدينة غدامس بعد انسحاب 60 نائبا

أكدت مصادر برلمانية ليبية، اليوم الثلاثاء، فشل عدد من أعضاء البرلمان الليبى من عقد جلسة رسمية في مدينة غدامس، مشيرة إلى وجود خلافات بين الأعضاء حول مدى قانونية عقد الجلسة بعيدا عن رئاسة المجلس.

 
الخارجية الأمريكية تزيل اسم السودان من قوائم المراقبة للحريات الدينية

أعلنت وزارة خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، إزالة اسم السودان من قائمة الدول التي تخضع للمراقبة بشأن الحريات الدينية بسبب الاصلاحات التي اتخذها السودان في العديد من المجالات وعلى رأسها مكافحة الإرهاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة