جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة

السبت، 05 ديسمبر 2020 01:13 م
جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة مطار القاهرة الدولى
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، من إحباط تهريب كمية من الهواتف المحمولة من ماركة iPhone بحوزة راكبة، وذلك أثناء إنهاء إجراءات وصولها قادمة من الإمارات، وتم تحرير محضر بالواقعة. 
 
وقالت مصادر جمركية بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة الخطوط الإماراتية القادمة من دبي اشتبه عبد الرحمن الحسن، مأمور اللجنة الجمركية، في راكبة قادمة من الإمارات، وبسؤالها عما إذا كان يحمل معه بضائع أوأشياء تستحق سداد ضرائب أو رسوم جمركية أجابت بالنفى. 
 
وأضافت المصادر أنه بتفتيش حقائبها بإجمالي 3 حقائب وبتمريرها علي جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كلا من أبو القاسم عبد الحكيم، مأمور الجمرك، وفرج حمدي، رئيس القسم، تلاحظ وجود عدد محدود من المحمولة، وكلف محمود عبد النبي، مدير الحركة المشرف علي صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2، أسماء عزمي مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكبة يدويا، وعثر علي كميات كبيرة من الهواتف المحمولة داخل أكياس السوق الحرة وحقيبة يد الراكبة.
 
أمر أحمد عبد الفتاح طه مدير إدارة الجمرك، بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكبة بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة