4 نصائح لإطلالة شيك وعلى الموضة.. الأقمشة الجيدة وشنط اليد أساسية

السبت، 05 ديسمبر 2020 06:00 ص
4 نصائح لإطلالة شيك وعلى الموضة.. الأقمشة الجيدة وشنط اليد أساسية الأزياء
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواكبة الموضة والأناقة هو كل ما تسعى إليه الكثير من الفتيات، هو ما يدفع البعض منهن لدفع الكثير من الأموال فى مقابل الحصول على أزياء بماركات عالمية، لكن رغم ذلك لا يزال بإمكانك أن تبدين أنيقة بملابس غير مكلفة إذا انتبهتِ لعدة تفاصيل فى إطلالتك، وفقًا لموقع "Teenage fashion Ireland": 

1- ركزى على الملابس ذات الأقمشة الجيدة:

تصنع الكثير من ماركات الأزياء غير المعروفة ملابس تبدو مصممة بأقمشة غير عالية الجودة، و هذا يعني أن ملابسهم عادة ما تهترئ بعد ارتدائها لبضع مرات، لذلك تجنبى الملابس ذات الأقمشة منخفضة الجودة، وخاصة تلك التى تقوم بتقليد الماركات العالمية.

2- احملى حقيبة يد:

تعتبر حقيبة اليد من أهم الملحقات التي ستمتلكينها على الإطلاق، فهى تجذب الانتباه دائمًا وتسلط الضوء عليك، وننصحك بعدم شراء الحقائب المزيفة والمقلدة للماركات العالمية، فلن تبدو جيدة مثل الشيء الحقيقي.

بدلاً من ذلك انفقى أموالك على شنط عادية دون النظر إلى ماركتها واهتمى فقط بخامتها الجيدة وشكلها المميز، أو يمكنك دائمًا البحث حولك بحثًا عن القطع المستعملة من الحقائب عالية الجودة. 

حقيبة اليد
حقيبة اليد

3- تغيير الأزرار:

إنه أمر لا يصدق إلى أي مدى يمكن أن يتغير مظهر ملابسك بمجرد تغيير الأزرار، غالبًا ما تكون الملابس الرخيصة مزودة بأزرار بلاستيكية، ويمكنك بسهولة استبدالها بأخرى خشبية لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن.

وإذا كنت لا ترغبين في إنفاق الأموال على الأزرار، فيمكنك نزع البعض من الملابس القديمة لديك. 

الأزرار
الأزرار

4- اختارى الملابس المناسبة لطبيعة جسمك:

يمكن للفستان المناسب أن يجعل أي شخص يشعر بالثقة والأناقة، اختارى الملابس التي تبدو جيدة عليك وتناسب قوامك، كما قد لا تتناسب بعض الأزياء مع طبيعة جسدك، لذلك لا تضيعى أموالك على مالا يناسبك.

تنسيق الملابس
تنسيق الملابس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة