شريف عامر عن فقرة التاكسى: واحدة قالتلى "لا حول الله.. ده بيقولوا بتكسبوا ملايين"

الخميس، 31 ديسمبر 2020 11:57 م
شريف عامر عن فقرة التاكسى: واحدة قالتلى "لا حول الله.. ده بيقولوا بتكسبوا ملايين" شريف عامر وآسر ياسين
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حكى الإعلامى شريف عامر أبرز المواقف التي تعرض لها في فقرة التاكسى ببرنامج يحدث في مصر في حلقة استضاف خلالها الفنان آسر ياسين، وكشف موقفين أحدهما لسيدة أحرجته عندما حاول أن يتجاذب معها أطراف الحديث، وقالت له: "مين قالك إنى المفروض أتكلم معاك أصلا"، مشيرا إلى أنها لم تكن تعرفه، بينما هناك سيدة أخرى عرفته من أول وهلة وقالت له: "لا حول الله.. ده بيقولوا عليكم بتكسبوا ملايين".

ولأول مرة لا يقود الإعلامى شريف عامر التاكسى في برنامجه يحدث في مصر، لإصرار آسر يس على القيادة بنفسه، فيما علق شريف عامر: سرق التاكسى بتاعى، وقال آسر ياسين إنه طوال عمره يعشق القيادة، وأنه غير منضبط على الإطلاق، لذلك أنا بطلت سواقة وكنت بستنى السنين تعدى 16 علشان اشترى موتوسيكل، و18 علشان اشترى عربية.

وطلب شريف عامر من آسر ياسين، أن يغلق الزجاج، فمازحه أن التكييف عطلان، مؤكدا أنه كان يذاكر ومجتهد وأن والده نصحه بأن ما يتعلمه في الجامعة إذا لم يتعلمه لن يتعلمه في أي مكان آخر، وأنه لم يكن يقرر العمل في المجال الفني إلا في العام الأخير قبل التخرج، مشيرا إلى أن التعليم ليس شطارة ولكن من الممكن أن يكون بحاجة إلى نظام تعليمى مختلف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة