نعيم سليتي نجم الاتفاق أفضل لاعب في الدورى السعودي لشهر ديسمبر

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 05:28 م
نعيم سليتي نجم الاتفاق أفضل لاعب في الدورى السعودي لشهر  ديسمبر نعيم سيليتي
كتب: أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر فريقا الاتفاق والاتحاد على جوائز الأفضلية لشهر ديسمبر والتي شملت الجولات (7 – 8 – 9 – 10) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حينما حقق خالد العطوي ونعيم السليتي من الاتفاق، والبرازيلي مارسيلو جروهي وسعود عبدالحميد من الاتحاد أفضلية الفروع الأربعة من الجائزة.

حصد نادى الإتفاق السعودي جائزيتن ضمن الأفضل فى شهر ديسمبر حيث فاز لاعبه المحترف التونسي نعيم سليتي بجائزة أفضل لاعب عن الشهر الاخير فى 2020، كما فاز مدربه السعودي خالد العطوى بجائزة افضل مدرب للشهر ذاته.

hالعطوي
العطوي

وتوج النجم التونسي نعيم سليتي، مهاجم الإتفاق السعودي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي للمحترفين خلال شهر ديسمبر الجاري، وفقا لما أعلنته رابطة المسابقة متفوقا على نجوم مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نعيم سليتي
نعيم سليتي

ونفس الحال توج نادى إتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى بجائزتين حيث حصد البرازيلي مارسيلو جروهي  حارس الاتحاد السعودي ، جائزة أفضل حارس خلال شهر ديسمبر

جروهى
 
كما حصل سعود عبدالحميد على جائزة أفضل لاعب صاعد خلال شهر ديسمبر.
 
سعود عبد الحميد
سعود عبد الحميد
وحقق الاتفاق فوزا غاليا على مضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضي ، على ملعب "مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية" ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين"، حيث دخل فى المربع الذهبي للمسابقة بهذه النتيجة التى ارتفع رصيد الاتفاق إلى 17 نقطة ويرتقي للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما توقف رصيد القادسية عند 13 نقطة في المركز العاشر.
 
ويواصل الهلال صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة عقب تعادله الأخير أمام اتحاد جدة في المباراة التي أقيمت في الديربي الشهير، بينما يأتي الأهلي ثانيا بفارق نقطة وحيدة عن الزعيم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة