مانشينى: مواجهة إسبانيا فى دورى الأمم الأوروبية بمثابة النهائي

الخميس، 03 ديسمبر 2020 08:24 م
مانشينى: مواجهة إسبانيا فى دورى الأمم الأوروبية بمثابة النهائي مانشينى مدرب منتخب ايطاليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرتو مانشينى، المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، على أن مواجهة نظيره منتخب إسبانيا، فى نصف نهائي دورى الأمم الأوروبية، بمثابة مباراة نهائية، وستكون ممتعة.

وأسفرت قرعة نصف نهائي بطولة دورى الأمم الأوروبية، لموسم 2020 – 2021، التى أجريت اليوم الخميس، عن مواجهة إيطاليا مع نظيره منتخب الإسباني، وفى اللقاء الثانى يلعب المنتخب الفرنسي مع نظيره منتخب بلجيكا.

تحدث مانشينى، للموقع الرسمى للاتحاد الإيطالي، قائلا:"مواجهة إسبانيا، بالتأكيد مباراة نهائية، وستكون ممتعة، خاصة بعد نجاحه فى تكوين تشكيل قوى، بعد اعتزال عدد كبير من لاعبيه المميزين فى السنوات الأخيرة".

أضاف مدرب منتخب الأزورى قائلا:"دورى الأمم الأوروبية، منافسة قوية، الأمر الذى سمح بإلغاء المباريات الودية، التى لم تكن تأخد على محمل الجد".

تابع قائلا:"بداية تجربتى مع المنتخب الإيطالي كانت صعبة، حتى نجحنا فى تكوين مجموعة من اللاعبين المميزين، حيث يجمع الفريق حاليا بين الشباب والخبرة، وأعتقد إذا واصلنا بنفس المسار، سنحقق نتائج رائعة فى السنوات المقبلة".

وتمنى مانشينى، عودة الجماهير لمشاهدة نصف النهائي، قائلا:" أمل أن يتمكن المشجعون من مشاهدة نهائيات دوري الأمم، وربما العودة إلى الملاعب في وقت أقرب ممكن".

وتقام مباراتى الدور نصف النهائي يومى 6 و7 أكتوبر من العام المقبل، على أن تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لدوري الأمم الأوروبية يوم 10 أكتوبر من العام المقبل 2021.

وتستضيف إيطاليا، مواجهات نصف نهائي والمباراة النهائية، لدورى الأمم الأمم الأوروبية، حيث ستقام المواجهات فى مدينتى ميلانو وتورينو. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة