مكاسب بالجملة للأهلى ليلة إسقاط الاتحاد السكندرى بالأربعة.. تحقيق أكبر فوز على العميد حسام حسن.. كهربا وشريف يؤكدان أحقيتهما بقيادة الهجوم.. تألق أكرم توفيق والشحات.. تجهيز سليمان وطاهر الخسارة الوحيدة

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 11:14 م
مكاسب بالجملة للأهلى ليلة إسقاط الاتحاد السكندرى بالأربعة.. تحقيق أكبر فوز على العميد حسام حسن.. كهربا وشريف يؤكدان أحقيتهما بقيادة الهجوم.. تألق أكرم توفيق والشحات.. تجهيز سليمان وطاهر الخسارة الوحيدة الاهلى والاتحاد السكندري
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج فريق الأهلي بالعديد من المكاسب بعد الفوز العريض الذي حققه النسور الحمر على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين على استاد الأهلي والسلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة من عمر الدوري، والتي شهدت استعادة الأهلي للقمة بتحقيق 3 انتصارات متتالية.

وظهر الأهلي بمستوى قوي في مباراة زعيم الثغر في ليلة عودة بيتسو موسيماني لقيادة المارد الأحمر، ورغم الغيابات الكثيرة التي ضربت صفوف المارد الأحمر مثل جونيور أجايي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ورامي ربيعة، ومع ذلك يسير بخطى ثابتة نحو الحفاظ على لقبه المفضل.

ومن أبرز مكاسب الأهلي من الفوز الكبير على الاتحاد:

 

تحقيق أكبر فوز على العميد

الفوز برباعية الذي حققه الأهلي على الاتحاد السكندري، يجعله الفوز الأكبر للمارد الأحمر في تاريخ مواجهاته ضد حسام حسن، حيث لم يسبق لأي مدرب قاد الأهلي أن يهزم حسام حسن بالأربعة مع أي من الفرق التي تولى تدريبها من قبل.

 

كهربا وشريف الأجد بالهجوم

أكد الثنائي محمود كهربا ومحمد شريف جدارتهما بقيادة هجوم الأهلي في الفترة الحالية بعد تألقهما في المشاركة الأساسية الثالثة على التوالي، وتسجيل ثلاثة اهداف من المشاركة في ثلاث مباريات، وشكلا ثنائية خطيرة وسريعة في الخط الأمامي للنسور الحمر.

 

تألق أكرم والشحات

شهدت مباراة الاتحاد تألق أكرم توفيق، والذي ظهر بمستوى جيد وكان من نجوم المباراة بفضل أدائه المميز في وسط ملعب الأهلي، وختم على ظهوره المميز لأول مرة أساسيا بتسجيل هدف رائع في حفلة الأهلي بالربعة في مرمى زعيم الثغر، كما تألق حسين الشحات العائد للمشاركة في المباريات بعد غياب طويل وسجل الهدف الثاني للأهلي بطريقة رائعة أيضا.

 

تجهيز سليمان ومروان

استغل موسيماني تقدم الأهلي الكبير في إشراك الثنائي وليد سليمان ومروان محسن من أجل تجهيزهما للمرحلة القادمة، بعد غيابهما لفترة عن المشاركة في المباريات، من أجل إكسابهما حساسية المباريات، خاصة وليد سليمان الذي غاب منذ مباراة أبو قير في ربع نهائي كأس مصر.

 

طاهر الخسارة الوحيدة

تعد إصابة طاهر محمد طاهر في المباراة وخروجه الاضطراري هي الخسارة الوحيدة للأهلي من المباراة، فبالرغم من ظهوره بمستوى جيد وصناعة هدف التقدم لكهربا، إلا أن تعرض للإصابة في الضلوع وتوجه إلى المستشفى لإجراء الأشعة اللازمة والاطمئنان على حالته الصحية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة