ماجد المصرى يهنئ "اليوم السابع" بجائزة الصحافة الذكية.. فيديو

الأحد، 27 ديسمبر 2020 06:08 م
ماجد المصرى يهنئ "اليوم السابع" بجائزة الصحافة الذكية.. فيديو ماجد المصري
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ النجم ماجد المصرى "اليوم السابع"، بعد فوزه بجائزة الصحافة الذكية، وقال فى فيديو له: "تهنئة من القلب لكل العاملين في اليوم السابع، وعلى رأسهم الأستاذ خالد صلاح، ألف ألف مبروك، وبالتوفيق دائما، وأنا شخصيا من متابعى اليوم السابع، ألف مبروك على جائزة الصحافة الذكية".

وكان قد أفصح النجم ماجد المصرى خلال ندوة "اليوم السابع"، عن حلم حياته فى مسيرته الفنية وهو تجسيد سيرة الفنان الراحل ملك الترسو فريد شوقى.

وصرح بأنه كان قد تحدث مع المنتجة ناهد فريد شوقى عن هذا المشروع لكنه توقف، ولم يتم التطرق إليه مرة أخرى لكن مازال هذا الحلم يراوده وهو تجسيد سيرة ملك الترسو.

وكرم "اليوم السابع" النجم ماجد المصرى على مشواره الفني الذى امتد إلى حوالى ثلاثين عاما وأهم الأعمال التي قدمها، وسلمه درع التكريم الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع وعمرو صحصاح رئيس قسم الفن، وأجرى معه قسم الفن ندوة مطولة تحدث فيها عن نجاحه الأخير في مسلسل "الوجه الآخر" ومسرحية "لوكاندة الأوباش" واستعدادته لمسلسل "الملك" الذى يقدمه في موسم رمضان المقبل مع عمرو يوسف ومن إنتاج شركة سينرجى والذى يكتبه محمد وخالد وشيرين دياب ويخرجه حسين المنباوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة