"من أجل مصر" تحصد مقاعد اتحاد طلاب كليات جامعة كفر الشيخ

الخميس، 24 ديسمبر 2020 12:26 م
"من أجل مصر" تحصد مقاعد اتحاد طلاب كليات جامعة كفر الشيخ أعضاء أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة كفر الشيخ برئاسة عبد الرازق دسوقى، رئيس الجامعة، نتائج انتخابات أمناء وأمناء مساعدى لجان اتحاد طلاب الجامعة، بحضور الدكتور رشدى العدوى، منسق عام الأنشطة الطلابية والأستاذ على صبرى، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

وأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز أعضاء أسرة طلاب من أجل مصر بمقاعد اتحادات الطلبة فى كليات الجامعة وجاءت نتائج انتخابات اتحاد طلاب جامعة كفرالشيخ بالتقدم الملحوظ لطلاب من أجل مصر ونجاحهم فى الحصول على النسبة الأكبر من المقاعد بكل كلية من كليات الجامعة الثمانى عشر واستطاعوا حصد مجلس اتحاد طلاب الجامعة بأكمله.

وتهدف أسرة طلاب من أجل مصر إلى تكوين مجتمع طلابى قوى ومنظم ومعتدل يساهم فى تحقيق التنمية المستدامة 2030م، كما تسعى إلى زيادة قاعدة ممارسة الأنشطة الجامعية ومواجهة أى محاولات للخروج عن المسار الطبيعي.

وأشاد طلاب جامعة كفر الشيخ بأهداف الأسرة ودورها فى التواصل مع زملائهم وإعداد الطلاب ثقافيًا واجتماعياً ورفع الوعى الجمعى لدىهم وتأهيلهم للمشاركة بالأنشطة الطلابية وتنظيم العديد من الفعاليات داخل الجامعة وخارجها، وخوضها انتخابات الاتحادات الطلابية.

وتستخدم الأسرة أحدث الوسائل والأنظمة فى إعداد الطلاب لتحقيق المشاركة الفاعلة للطلاب وتأهيل وتدريب الخريجين للمنافسة فى ريادة الأعمال وتحقيق التواصل بين شباب الجامعات فى مصر والخارج .

وحازت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة كفرالشيخ على ثقة الطلاب بتميزهم فى تقديم الأنشطة التى قامت بها الأسرة ودورها فى مساعدة زملائهم وتحفيزهم للمشاركة فى مختلف الأنشطة الطلابية، خلال السنوات الماضية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة