"اليوم السابع" يشكر موقع تحيا مصر ورئيس التحرير عمرو الديب على احتفائه بفوز المؤسسة بجائزة دبى للصحافة

الخميس، 24 ديسمبر 2020 10:41 م
"اليوم السابع" يشكر موقع تحيا مصر ورئيس التحرير عمرو الديب على احتفائه بفوز المؤسسة بجائزة دبى للصحافة الزميل عمرو الديب رئيس تحرير موقع تحيا مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الكاتب الصحفي خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، الشكر للزملاء في موقع تحيا مصر، ورئيس تحريره الزميل عمرو الديب على احتفاء الموقع بفوز اليوم السابع بجائزة الصحافة الذكية من نادي دبي لعام 2020، في تقرير بعنوان: تأكيد على ريادة مؤسسة غيرت وجه العمل الإعلامي.. اليوم السابع يفوز بجائزة الصحافة الذكية من نادي دبى لعام 2020".

 

و"اليوم السابع" إذ يشكر موقع تحيا مصر على تقريره الذي يحتفي فيه بجائزة تضاف لسجل نجاحات الإعلام المصري، الذي تفوق على رؤوس الأموال التي تدفعها بعض الدول لمحاربة مصر إعلاميًا، فإنه يؤكد على أهمية دور المواقع الصاعدة بقوة، مثل موقع تحيا مصر، والذي استطاع خلال فترة وجيزة حجز مكانه وسط المواقع المتميزة، من خلال فريق عمل متميز يقوده الكاتب الصحفي عمرو الديب.

 

وكان "اليوم السابع" قد حصد أمس الأربعاء جائزة الصحافة الذكية، من نادي دبي للصحافة، ليكون أول موقع إخباري مصري يحصد الجائزة، في ظل أهمية كبيرة للإعلام ودوره حول العالم، وقدم وزراء وشخصيات عامة وفنانون التهنئة لليوم للسابع على الجائزة الكبيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة