إسقاط الجنسية المصرية عن زوجة هشام عبد الله بقرار الحكومة.. فى نشرة اليوم السابع

الخميس، 24 ديسمبر 2020 03:28 م
إسقاط الجنسية المصرية عن زوجة هشام عبد الله بقرار الحكومة.. فى نشرة اليوم السابع نشرة الظهيرة
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع نشرة أخبار الظهيرة، والتى جاء بها عدد من الأخبار الهامة، وأعدها محمود حسن وقدمتها حور محمد.

استقبل مطارُ القاهرة لاعب كمال الأجسام الدولى "ممدوح السبيعى"، "بيج رامي"، وخرجت مسيرةٌ بالسياراتِ من مسقطِ رأس "بيج رامي" بكفرِ الشيخ إلى مطار القاهرة استعداداً لاستقبالِ اللاعب القادم من الولاياتِ المتحدةِ الأمريكية.



وفى نشرتنا خبر هام عن التعليم، فقد أكدت مصادرُ مسئولةٌ بوزارةِ التربية والتعليم ،، أن نسبةَ َحضورِ الطلاب في المدارس لم تتأثر بقرارِ رفع الغياب الذى طبقته الوزارة خلالَ الأيامِ الماضية والحضور مستمر من قبل الطلابِ وأعضاءِ هيئة التدريس ، والذين يقوموا بواجبهِم تجاه الطلاب في المدارس.
 

وأوضحت المصادرُ فى تصريحٍ خاص، أن المدارسَ تطبق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظِ على صحةِ الطلاب من كورونا، لافتةً إلى أن أى مدرسةٍ تظهر بها حالات يتم التعاملُ معها من قبل مديريتى التربية والتعليم والصحة، مشددةً على أن الإصابات بكورونا فى المدارس ليست مقلقة على الإطلاق.


وكان هناك قرار هام أصدره الدكتور مصطفى مدبولى، رئيسُ مجلسِ الوزراء، قراراً بإسقاطِ الجنسيةِ عن غادة محمد نجيب "سورية الجنسية"، وهى زوجة الممثل الإخوانى الهارب، والمذيع على قنوات الإخوان الإرهابية فى تركيا هشام عبد الله، وذلك لإقامتهِا العادية خارج البلاد، وصدور حكم بإدانتهِا في جنايةٍ من الجناياتِ المضرة بأمن الدولة.



وانتقلنا إلى شمال الدلتا، حيث أكد محمد شرابى، نقيب الصيادين بالبُرلس، الإفراج عن الصيادين الـ7 " السبعة" الذين كان مُلقى القبضُ عليهم، بعد أن قضوا 25 يوماً بسجنِ "بسِرت" وأخر "ببنى غازى"، وتسديدهِم لـ35 ألف دولار غرامة، للصيد فى منطقةٍ محذورة.

 

ومن شمال الدلتا إلى صعيد مصر انتقلت نشرتنا، حيث لقى عنصر إجرامى متهم فى واقعةِ سرقةٍ بالإكراه ومقتل مواطنٍ خلالَ تبادلٍ لإطلاقِ النيران مع قواتِ الشرطة حال ضبطه بمحافظة أسيوط.

 

وتم استهدافُ المذكورين، بمكانِ إختبائهِم بمنطقةٍ جبلية بدائرة المركز، بمأموريةٍ برئاسةِ قطاع الأمن العام وأيضا بمشاركةِ إدارة البحث الجنائي بأسيوط مدعومين بمجموعاتٍ قتالية من قطاع الأمن المركزى، ولدى استشعارهِم بالقوات، بادروا بإطلاقِ الأعيرةِ النارية تجاههِا، فبادلتهم القوات إطلاق النيران وتمكنت من السيطرةِ على الموقف.


وهناك توقعات هامة من هيئةُ الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس، شبورة مائية صباحا، وطقسا معتدلا على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة