أتلتيكو مدريد يكسر هيمنة الريال وبرشلونة في الدوري الإسباني بأعياد الميلاد

الخميس، 24 ديسمبر 2020 11:14 م
أتلتيكو مدريد يكسر هيمنة الريال وبرشلونة في الدوري الإسباني بأعياد الميلاد أتلتيكو مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كسر أتلتيكو مدريد، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، هيمنة قطبي الكرة الإسباني الريال وبرشلونة التي استمرت نحو 14 عاماً في تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني في أعياد الميلاد بعد تصدره الحالي للبطولة، حيث كان فريق أشبيلية هو آخر من تصدر في موسم 2006 – 2007.

وفي المواسم الـ14 الماضية نجحت 10 أندية في التتويج بالبطولة بعد تصدرها لجدول الدوري الإسباني في أعياد الميلاد، بينما تناوب ريال مدريد وبرشلونة منذ موسم 2008 في نفس الفترة من جدول الليجا.

وكشفت تقارير إعلامية أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يستهدف ضم ميتلاند نايلز ظهير فريق أرسنال الإنجليزي في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، خلال شهر يناير، وذلك بعد إيقاف كيران تريبير لمدة 10 أسابيع من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، لخرقه قواعد المراهنات.
 
وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن النادي المدريدي يرغب في تقديم عرض إلى أرسنال للحصول على خدمات ميتلاند-نيلز، ولو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، لعدم توافر وفرة عددية في مركز الظهير الأيمن بعد إيقاف تريبيير.
 
وأوضحت الصحيفة أن أرسنال سيسمح بنسبة كبرة لرحيل اللاعب إلى الدوري الإسباني، حال طلب أتلتيكو مدريد التعاقد معه، خاصة وأنه كان قريبا من الرحيل إلى وولفرهامبتون الصيف الماضي.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن ميتلاند-نيلز لا يلعب كثيرا في وجود المدير الفني للجانرز، الإسباني ميكيل أرتيتا، حيث أنه خاض 17 مباراة حتى الآن هذا الموسم في مختلف المسابقات، شارك في أغلبها كبديل.
 
وسيغيب تريبيير عن 13 مباراة لفريق أتلتيكو مدريد (قد تزيد مع تأهل فريقه للأدوار المتقدمة في كأس الملك)، وسيعود للعب مطلع مارس 2021، وستكون عودته الأولى بعد الايقاف ضد ريال مدريد في واندا ميتروبوليتانو في الدوري الإسباني.
 
وكان تريبيير صاحب الـ30 عاما قد نفي ارتكاب 7 مخالفات للائحة الاتحاد الإنجليزي الخاصة بالمراهنات، والتي يقال إنها حدثت في يوليو من عام 2018، أثناء لعبه لفريق توتنهام هوتسبير، وطلب جلسة استماع شخصية. ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد الوصيف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة