مدحت العدل يتبرأ من "جروب" على فيسبوك يدعمه لرئاسة انتخابات نادى الزمالك

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 09:50 م
مدحت العدل يتبرأ من "جروب" على فيسبوك يدعمه لرئاسة انتخابات نادى الزمالك مدحت العدل
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبرأ الدكتور مدحت العدل من جروب عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، اليوم الأربعاء، حيث أكد أن الجروب الذى يحمل اسم "مدحت العدل رئيسا لنادى الزمالك" لا يمثله من قريب أو بعيد.

وشارك الدكتور مدحت العدل، جمهوره عبر تويتر، صورة من الجروب، معلقا :"تنويه هام: هذا الجروب لا يمت لى بصلة من قريب أو بعيد وصفحتى الموثقة هى الصفحة الوحيدة الرسمية لى على فيسبوك".

مدحت العدل عبر تويتر
مدحت العدل عبر تويتر

 

وفى وقت سابق، كشف الكاتب والسيناريست مدحت العدل، تفاصيل قراره الأخيرة بخوض سباق انتخابات رئاسة نادى الزمالك، وقال العدل، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، إن: "الموضوع كبيرة ومعمعة وعملت دراسة كبيرة عشان هشوف هعمل إيه وهضيف ولا مش هضيف، وهذا القرار جاء بعد دراسة مستفيضة".

 وأضاف الكاتب والسيناريست، أن قرار ترشحى على انتخابات رئاسة نادى الزمالك نهائى، متابعا أنه ليس لدى أى عدوات فى نادى الزمالك وهناك حالة من القبول لقرارى. مضيفا :" سأبعد عن كتابة الأعمال السينمائية خلال انتخابات الزمالك وليس لدى أى مصلحة فى خوض السباق، مستدركا "أحظى بدعم كبير من رموز الزمالك واللاعبين للترشح للانتخابات".

كان قد أعلن المؤلف مدحت العدل رسميا ترشحه فى انتخابات نادى الزمالك القادمة على مقعد الرئاسة، وكتب عبر حسابه بموقع "انستجرام": "نويت الترشح بإذن الله فى إنتخابات نادى الزمالك القادمة على مقعد الرئاسة على أن يتم ذلك بعد دراسة عميقة ومتأنية لكل ما يخص النادى العريق داخلياً وخارجيا لااتخاذ القرار المناسب الذى يصب فى مصلحة الزمالك..الزمالك فقط. وفقنا الله لما فيه خير الكيان وتاريخه العظيم ومستقبله المشرق إن شاء الله".

وأكد الدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست أنه لا يوجد أحد من أبناء نادى الزمالك سعيد بالتغييرات التى حدثت مؤخرًا فى نادى الزمالك، موضحًا أن هذا يعود لأسباب منطقية وليس  لشخصية، وأضاف العدل فى حوار تليفزيونى: "إحنا شايفين أن الفرقة كانت شغالة كويسة وحصدت بطولات زى السوبر المصرى والكونفدرالية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة