حملات تموينية بسفاجا تزامنا مع أعياد رأس السنة والميلاد.. صور

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 01:09 م
حملات تموينية بسفاجا تزامنا مع أعياد رأس السنة والميلاد.. صور حملة تموينية بسفاجا
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، بمحافظة البحر الأحمر، عن شن عدة حملات تموينية مختلفة بالتنسيق مع إدارة تموين سفاجا تزامنا مع اعياد رأس السنة والميلاد.

من جانبها قالت هدي المغربي رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، إن الحملات التموينية بالتعاون مع مجلس مدينة سفاجا، أسفرت عن تحرير 7 مخالفات ضد أصحاب المحلات التجارية والخضروات على مستوي المدينة.

أوضحت رئيس المدينة، أن الحملة استهدفت عدد من التجار للتفتيش علي المحلات العامة والاسواق وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 4 محاضر عدم اعلان عن الاسعار وعدد 3 محاضر عدم حمل شهاده صحيه، وتم خلال الحملة تحذير كل من لديه مخالفة والتشديد على عدم التلاعب فى الموازين وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وتم تحرير محاضر للمخالفين واحالتهم إلى النيابة.

وشددت المغربي، على ضرورة استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار.

من جانب اخر أوقفت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، أعمال مباني دور أول بدون ترخيص عبارة عن صبة خرسانية على مساحة 100‪0متر بمنطقة تقسيم الرحاب "أ" ومصادرة معدات البناء (خلاطة).

أكدت رئيس المدينة، على استمرار حملات الإزالة فى المهد ومصادرة مواد البناء مع تنفيذ قرارات الإزالة السابقة لردع المخالفين قبل استكمال المخالفة ومنع التعدى على أملاك الدولة أو البناء بدون تراخيص حفاظا على هيبة الدولة.

 

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 

المضبوطات
المضبوطات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة