إكسترا نيوز ترصد فرحة صحفيى اليوم السابع داخل مقرها بجائزة الصحافة الذكية

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 08:32 م
إكسترا نيوز ترصد فرحة صحفيى اليوم السابع داخل مقرها بجائزة الصحافة الذكية قناة اكسترا
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فضائية اكسترا نيوز، تقريراً من داخل جريدة اليوم السابع، وذلك بعد فوزها بجائزة دبي للصحافة الذكية اليوم الأربعاء، والتقت بعدد من الصحفيين داخلها.

والتقت كاميرا القناة مع عبد الفتاح عبد المنعم، رئيس التحرير التنفيذي، والذى قال إن فوز اليوم السابع بجائزة دبي للصحافة العربية تعتبر وسام على صدر كل صحفي يعمل داخل جريدة اليوم السابع، موضحاً أن ذلك جاء نتيجة جهد مبذول في التطوير والعمل داخل الجريدة.

وأكمل عبد المنعم، أن طوال عشر أعوام هناك جهد مبذول من قبل العاملين داخل المؤسسة، ونجحنا أن نحصد الجائزة وهي وسام على جبين الصحافة المصري باعتبارها أول صحفية مصرية تحصل، وأهمية الجائرة وضحت في كلمة رئيس الوزراء المصري وحاكم دبي.

Capture
عبد الفتاح عبد المنعم

 

فيما أكد وائل السمري، رئيس التحرير التنفيذي للجريدة، أن هذه الجائزة تمثل أهمية كبيرة لمؤسسة اليوم السابع، وذلك لأنها تأتي بعد أعوام طويلة من الراهن على الصحافة الإلكترونية الذكية، قائلا:" اليوم السابع بدأ منذ عام 2008".

وتابع السمري خلال لقاء اكسترا نيوز، أن اليوم السابع وضع نصب عينه من نشأته على المستقبل على قدر ما تنظر أعين العاملين في المؤسسة، والذين ينظرون دائما من أجل التطوير الدائم للجريدة، موضحاً أن الجريدة تعمل دائما على ما يطلبه القراء والشباب لمواكبة التطورات.

وائل السمري
وائل السمري

فيما قالت همت سلامة، رئيس التحرير التنفيذي بالجريدة، إن المؤسسة تخطط طوال الوقت لأشياء كثيرة على مدار سنوات لكي نحصد نتائجها، موضحة أن الجريدة كانت تعمل على مدار الـ3 سنوات الماضية في قسم مهم للغاية وهو قسم "سمارت كونتنت".

صسبيس

وقالت الصحفية هدي زكريا، إن حصول اليوم السابع على جائزة الصحافة الذكية شيء كبيرةوأشعرتنا أن سنوات الاجتهاد والتعب لم تذهب هدراً، وأن يكلل المجهود بجائزة عظمية مثلها.

121
هدى زكريا
وأكد الصحفي محمد سلمان، أن جائزة دبي للصحافة الذكية واحدة من أهم الجوائز، وتظل شيء مهم خطوة مهم للغاية لمسيرة بدأها اليوم السابع منذ سنوات طوال، مشيراً إلى أن الفوز بها شهادة تقدير أن نسير في نفس الاتجاه.
21
محمد سلمان

فيما أكد إيمان حنا، الصحفية باليوم السابع، إنها حصلت في وقت سابق على جائزة من دبي في عام 2019 عن سلسلة تحقيقات داخل اليمن، وكان الموقع الوحيد الذي غطي أحداث اليمن، مشيرة إلى أنه تعتز بالجائزة وفرحت بها كثيرا.

يسبيس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة