إقالة مدرب الاتحاد السابق من تدريب المغرب التطواني

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 11:23 م
إقالة مدرب الاتحاد السابق من تدريب المغرب التطواني ماكيدا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي المغرب التطواني، اليوم الأربعاء، إقالة المدير الفني الإسباني خوان خوسيه ماكيدا، مدرب فريق الاتحاد السكندري السابق، من تدريب الفريق، بعد مرور 4 جولات فقط على انطلاق دوري المحترفين المغربي.

وكان النادي المغربي قد أعلن تولي ماكيدا المهمة شهر أكتوبر الماضي خلفا للمدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش.

وذكر نادي المغرب التطواني في بيان رسمي عبر موقعه الالكتروني، توصله لاتفاق ينهي تعاقده مع ماكيدا، وسيقود المدرب جمال الدين الفريق أمام يوسوفية برشيد في الدوري المغربي مساء بعد غد الجمعة في الجولة الخامسة.

وفشل ماكيدا، في تحقيق الفوز خلال المبارتين الأخيرتين أمام فريقي الدفاع الجديدي واتحاد طنجة، رغم لعب الفريقين بـ10 لاعبين لطرد أحد اللاعبين، ما اعتبره مسؤولو الفريق التطواني أن المدرب ليس في جعبته ما يقدمه للفريق ووجب التخلص منه وإسناد مهمة تدريب الفريق لمدرب  جديد  .

ويحتل فريق المغرب التطواني المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين، برصيد 5 نقاط، فيما يحتل فريق الرجاء البيضاوي الصدارة برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن اتحاد طنجة صاحب مركز الوصافة.

يشار إلى أن ماكيدا قد تولى مهمة تدريب الاتحاد السكندري خلال 3 ولايات فنية والمصري البورسعيدي من قبل في الدوري المصري، كما عمل كمدرب مساعد في عدة أندية إسبانية، أبرزها ريال مدريد وسيلتا فيجو.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة