رئيس السكة الحديد يكرم عاملا أصيب بسبب منعه انفجار قطار محمل بالسولار

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 05:55 م
رئيس السكة الحديد يكرم عاملا أصيب بسبب منعه انفجار قطار محمل بالسولار رئيس السكة الحديد يكرم رئيس محطة حركة سمالوط
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
استقبل اليوم المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد أحمد فضل رفاعي، رئيس حركة محطة سمالوط الذى أصيب إصابات بالغة منذ أكثر من أربعة أعوام، أثناء تأدية عمله، وقام بتكريمه. 
 
وقالت هيئة السكة الحديد أن رئيس الهيئة حرص منذ توليه رئاسة مجلس إدارتها على متابعة حالة رئيس الحركة منذ اصابته وحتى تعافيه تمامًا، حيث تابع توفير  كافة الإمكانات اللازمة لتمام التعافي والشفاء، وداعمًا له ولأسرته طيلة فترة علاجه، الى ان وجهت له الدعوى اليوم للحضور لتكريمه على بسالته المشهودة والتي كانت سببًا في انقاذ الكثير من الأرواح والممتلكات العامة والخاصة. 
 
وأثناء التكريم، أعرب المهندس أشرف رسلان عن سعادته البالغة باستقبال العامل المخلص، متمنيًا له دوام الصحة والتوفيق في عمله، ومعتبرًا إياه مثالًا يحتذى به في الإخلاص والتفاني في العمل.
 
كما حرص رئيس الهيئة على تسليم السيد المُكرم شهادة تقدير، مصدرًا تعليماته بصرف حافز تشجيعي له نظير ما قدمه، معتبرًا ذلك بمثابة منحة بسيطة لا توازي ما قام به من عملٍ جليل. 
 
وتخلُص وقائع إصابةأحمد فضل، أنه أثناء ممارسته لواجبات عمله بمحطة سمالوط، بشهر مايو من عام 2016، فوجئ بانبعاث ادخنة من احدى صهاريج قطار محمل بالسولار، فأسرع بفصل الصهريج عن باقي صهاريج القطار، واُثناء قيامه بذلك بدأ الصهريج في الاشتعال، الأمر الذي تسبب في حروق بأماكن متفرقة من جسده، الا انها لم تثنيه عن إتمام فصل الصهريج، متفاديًا حدوث كارثة .
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة