الكينى أولونجا أفضل لاعب بالدورى اليابانى لموسم 2020

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 03:08 م
الكينى أولونجا أفضل لاعب بالدورى اليابانى لموسم 2020 مايكل اولونجا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن الاتحاد اليابانى لكرة القدم فوز الكيني مايكل أولونجا مهاجم نادى كاشيوا ريسول بجائزة أفضل لاعب في الدوري الياباني لموسم 2019 / 2020.
 
وفقا للموقع الرسمى لنادى كاشيوا ريسول فأن مايكل أولونجا أصبح أول لاعب إفريقي يحقق تلك الجائزة خاصة أنه لم يسبق لأى لاعب أفريقى الفوز بالجائزة.
 
 
 
 
 

كان الياباني كازويوشي ميورا قد حط الرقم القياسى لأكبر لاعب في تاريخ المباريات الرسمية لكرة القدم، بـ 53 عاما و 210 يوما، بعد مشاركته في مباراة فريقه يوكوهاما إف سي أمام كاواساكي فرونتال، في الجولة الـ 20 من منافسات الدوري الياباني الممتاز، التي أقيمت اليوم الأربعاء، وانتهت بفوز كاواساكى بنتيجة 3-2.

واحتفلت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" كازيوشى ميورا بتحطيمه الرقم القياسى كأكبر لاعب في تاريخ كرة القدم، عن طريق نشر صورته من مباراة اليوم، مع التعليق عليها بعبارة " نحيي ولي العهد الملك كازو، بعمر 53 عامًا و 210 يومًا ، أصبح كازويوشي ميورا أكبر لاعب يلعب في اليابان على الإطلاق، متجاوزًا الرقم القياسي السابق البالغ 45 عامًا وشهرين ويوم واحد الذي حققه  ماساشي ناكاياما".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة