إنستجرام نجوم الكورة.. رسالة فيرمينو لزملائه فى ليفربول بعد الفوز على توتنهام

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 04:00 ص
إنستجرام نجوم الكورة.. رسالة فيرمينو لزملائه فى ليفربول بعد الفوز على توتنهام فيرمينو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومي أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر كيليان مبابى صورة يسخر فيها من مظهره في مواجهة لوريان في الجولة الـ 15 من الدوري الفرنسي، معلقا عليها برموز مضحكة.

مبابى
مبابى

 

نشر كاسميرو صورة له منداخل صالة اللياقة البدنية خلال استعداده لمواجهة إيبار المحدد لها بعد غدا الأحد.

كاسيميرو
كاسيميرو

 

نشر الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسبانى صورة لتصفيفة شعره الأخيرة التي اثارت الجدل الفوز على ريال سوسييداد ليلة الأربعاء

جريزمان
جريزمان

 

استعاد النجم ريكاردو كاكا أسطورة المنتخب البرازيلي وريال مدريد السابق ذكرياته مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي معلقا عليها بعبارة " يا لها من ذكرى رائعة!!! قبل 13 عاما. قبل ساعات من الإعلان عن أفضل لاعب في عالم FIFA".

كاكا ورونالدو وميسي
كاكا ورونالدو وميسي

 

احتفل النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الانجليزى بقيادته للريدز للفوز على توتنهام بنشر صورته من المباراة معلقا عليها بعبارة "ياله من أداء رائع، احسنتم صنعا يا رفاق".

فيرمينو
فيرمينو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة