"محمد" موهبة غنائية بالشرقية.. انضم لفرقة محمد عبد الوهاب ليغنى بالأوبرا.. فيديو وصور

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 12:44 م
"محمد" موهبة غنائية بالشرقية.. انضم لفرقة محمد عبد الوهاب ليغنى بالأوبرا.. فيديو وصور محمد عادل موهبة غنائية جديدة فى الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرة هى المواهب الغنائية التى تتمتع بأصوات حسنة بالمحافظات ولكنها تبحث عن من يدعمها ويقدمها للجمهور، من هذه المواهب "محمد عادل" 17 سنة طالب بالثانوية العامة، من مواليد مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، الذى ظهر مؤخرا على الساحة الغنائية.

 
 
 
وقال محمد عادل، لـ"اليوم السابع" إنه اكتشف حبه للغناء من عمر 12 سنة، أثناء مشاهدته فيلم للمطرب الراحل "عامر منيب"، وغنائه أغنية "بينا نعيش" وبدأ يرددها مع نفسه كثيرا، وبعدها شجعته أسرته عندما سمعته مندمج مع أغانى الفنان الكبير هانى شاكر، وكانت أول أغنية غناها له: "لو بتحب حقيقى صحيح" وبدأ يغنى فى الحفلات المدرسية.
 
وأضاف محمد، أنه انضم لفرقة الموسيقار محمد عبد الوهاب بقصر ثقافة الزقازيق بالصدفة، فكان عمره 15 سنة، ويتردد على القصر من الخارج، ولديه رهبة الدخول، لمعرفة كيفية الانضمام للقصر لتنمية موهبته بشكل دراسى، وخاصة أن سنه لم يسمح له بالالتحاق بمعهد الموسيقى العربية لدراسة المقامات الموسيقية، إلى أن كسر حاجز الخوف لديه ودخل مبنى قصر ثقافة الزقازيق، للسؤال عن كيفية الالتحاق بالفرق الغنائية به، وإذ بصعود سلالم القصر وجد نفسه يقف أمام، المايسترو "قطب السيد" وفرقة الموسيقى العربية وطالبه بالغناء مع الفرقة، فغنى أول أغنية سمعها وحفظها لعبد الوهاب وكانت "لا مش أنا اللى أبكى" وكانت المفاجأة ثناء الجميع عليه وانضمامه واعتماده عضو رسمى للفرقة فى ذات اللحظة.
 
 
وتابع محمد عادل، من هذا اليوم، بدأ رحلته مع الفرقة وشارك معها فى العديد من الحفلات منها معرض القاهرة الدولى للكتاب وشارك بالغناء فى مسابقات الأوبرا، كما أنه يشارك فى كل أفراح العائلة والحفلات المدرسية.
 
وأشاد بدعم الفنان خالد بيومى، نقيب الموسيقيين بالشرقية، له، عندما تعرف عليه أثناء إشرافه على إحدى المسابقات الغنائية، وبدأ يشجعه ويدعمه، وسمح له بالغناء معه أغنية "ال عاش حبك ياعلي".
 
فيما قال خالد بيومى، نقيب الموسيقيين بالشرقية، إن محمد عادل، موهبة جديدة فى مجال الغناء ولديه من القبول والحضور ما يؤهله أن يصبح مطرب جيد، وأنه يشبه بأمير الغناء العربى، وخاصة أنه يجتهد بنفسه ويدرس المقامات الموسيقية، كما أنه متفوق دراسيا.
 
وفى نهاية اللقاء قام بغناء أغنية "أول مرة تحب" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وأغنية "لو بتحب حقيقى صحيح" للفنان هانى شاكر، وأغنية "على الضحكاية".
 
 

محمد عادل طالب الثانوى

محمد عادل طالب الثانوى

 

محمد عادل مطرب جديد بالشرقية
محمد عادل مطرب جديد بالشرقية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة