طارق الشيخ لجماهير الزمالك: "أنا آسف على الأغنية وفى 200 ألف واحد شتمونى"

السبت، 12 ديسمبر 2020 01:36 ص
طارق الشيخ لجماهير الزمالك: "أنا آسف على الأغنية وفى 200 ألف واحد شتمونى" طارق الشيخ
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق المطرب طارق الشيخ، على الهجوم الذى تعرض له مؤخراً، وذلك بسبب غنائه أغنية القاضية ممكن، قائلا:" أنا زملكاوي وبشجع نادي الزمالك، ولكن الهجوم بسبب حب الناس للنادي، أنت زملكاوي زيي وعارف، واتهمت بالعمالة والخيانة، وأنا آسف لكل مشجعي نادي الزمالك والإداريين".
 
وأضاف الشيخ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن هناك أكثر من 200 ألف زملكاوي قاموا بشتمي عبر صفحتي على موقع الفيس بوك، مشيراً إلى أن الجميع ينادي بعدم التعصب حتي لا يكون هناك أزمة بين جماهير الناديين.
 
غنى المطرب الشعبى طارق الشيخ أغنية هانى شاكر الشهيرة "عيد ميلاد جرحى أنا" بإيقاع جديد على الطريقة الشعبية التى اعتاد عليها الشيخ، وذلك خلال لقائه في برنامج "أبلة فاهيتا" على قناة ON أمس الخميس، كما غنى أيضاً أغنية بعنوان "القاضية ممكن" وهى الجملة المعروفة في مباراة نهائي دورى أبطال افريقيا بين الأهلى والزمالك يوم الجمعة قبل الماضى.
 
وأثارت أغنية "القاضية ممكن" سخط جمهور نادى الزمالك مما جعل طارق الشيخ يعتذر في بوست على فيس بوك، مشيرا إلى أن الأغنية كانت مفاجأة بالنسبة له وتم وقف التصوير أكثر من 3 مرات، وأن الموضوع لم يكن سوى فكاهة ودعابة فقط، خاصة أنه ينتمى للقلعة البيضاء، طالبا من الجماهير تفهم الأمر بشكل صحيح، قائلا: "بعتذر لأى حد تسببت ليه فى انزعاج بدون قصد".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة