أحمد نخلة مدربا عاما فى جهاز رمضان السيد ببلدية المحلة

الأحد، 08 نوفمبر 2020 01:50 م
أحمد نخلة مدربا عاما فى جهاز رمضان السيد ببلدية المحلة أحمد نخلة
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد مجلس إدارة بلدية المحلة مع أحمد نخلة نجم الأهلى الأسبق كمدرب عام للفريق مع الجهاز الفنى، الذى يقوده رمضان السيد بدلا من عبد الحميد حسن الذى رحل بنهاية الموسم الماضى بدورى القسم الثانى.

ويهدف مجلس إدارة البلدية فى الموسم المقبل للتعاقد مع عدد من اللاعبين الأكفاء للمنافسة على العودة للأضواء من جديد، بعد موسم كارثى هبط من خلاله للقسم الثالث، إلا أنه استمر بالقسم الثانى بقرار من اتحاد الكرة الذى أصدر قرارا بإلغاء الهبوط فى القسمين الثانى والثالث.

من ناحية أخرى، كشف جمال محمد على، نائب رئيس اتحاد الكرة، عن سبب رفض الجبلاية لإلغاء الهبوط فى الدورى العام أسوة بما حدث فى دورى القسم الثانى، وقال محمد على فى تصريحات إذاعية عبر برنامج "وان تو" الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر على إذاعة أون سبورت، "الدورى الممتاز يختلف تماماً عن الدرجات الأدنى، وأى خلل فيه سيؤثر بشكل كبير، خاصة أن فرق الدورى العام لديها ارتباطات أفريقية سواء مع الأندية أو المنتخبات، ولذلك يرتبط بجدول زمنى محدد.

وأضاف، "وإذا قررنا أن يكون عدد فرق الدورى 21 فريق بعد إلغاء الهبوط سنحتاج إلى 40 أسبوع كيف يمكن تنظيم هذا الأمر، والتجربة أثبتت أن دورى المجموعات فاشل وليس فى صالح الكرة المصرية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة