هشام يكن لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك له الأفضلية وأتوقع فوزه بدورى الأبطال

الخميس، 05 نوفمبر 2020 04:58 م
هشام يكن لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك له الأفضلية وأتوقع فوزه بدورى الأبطال تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هشام يكن كابتن نادى الزمالك السابق، إنه يتوقع أن يفوز نادى الزمالك على الأهلى فى المباراة النهائية ويحصد بطولة دورى أبطال أفريقيا، مؤكدا أن خطوط الفريق الأبيض متكاملة، بينما توجد بعض الثغرات فى خطوط الفريق الأحمر.

 

وأضاف خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع، أن مصر قادرة على تنظيم البطولة بشكل جيد مثلها مثل البطولات الأخرى، حيث إن لديها الإمكانيات لذلك، لكن الأمر أيضًا يحتاج وقت متاح وكافى من أجل أن يكون التنظيم فى أبهى صوره، مشيرًا إلى أن مصر تحتاج إلى عودة الأنشطة من جديد.

 

وقال يكن موجها رسالة للمشجعين وما يحدث على السوشيال ميديا: "لابد من منع التراشق أو وجود حوارات تتضمن ألفاظا ليست مستحبة"، وأضاف: "بقدر الإمكان لازم نمنع الحاجات ديه أنت أهلاوى أو زملكاوى، شجع فريقك دون مساس بالآخرين، لازم يكون عندنا روح رياضية".

 

وفيما يتعلق بحضور الجمهور المباراة، قال يكن: "المبارة ستكون دون جمهور وهذا ليس قرار أحد منفرد، لأن الأمر يتعلق بالصحة والأندية ليس لها دور، لأن فيروس كورونا مازال موجود".

ووجه يكن رسالة إلى فريق نادى الزمالك، وقال: "بالتوفيق لنادى الزمالك .. ألعبوا الماتش بأسلوب راقى أدى أدائك والنتيجة فى الآخر، وميبقاش فيه تعصب أو ندخل المباراة بمشكلة عاوزين نطلع بالمباراة بمنظر مشرف".

 

وأضاف: "الزمالك له الأفضلية، صحيح الأهلى ملئ بالنجوم الكبار لكن لديه بعض الثغرات فى بعض الخطوط، وفى هذه اللحظة ممكن الزمالك يتفوق على الأهلى".

 

وفسر كابتن يكن توقعاته حول فوز الزمالك، بأن فريق نادى الزمالك به ترابط أكثر من النادى الأهلى ، وبعض لاعبى الزمالك تتفوق على الأهلى، وخطوط الزمالك كلها متكاملة بعكس النادى الأهلى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة