الشرطة تحصن المحال فى كاليفورنيا تحسبا لأعمال عنف بعد الانتخابات.. فيديو

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 02:45 م
الشرطة تحصن المحال فى كاليفورنيا تحسبا لأعمال عنف بعد الانتخابات.. فيديو تحصين المحال فى كاليفورنيا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت عناصر من الشرطة الأمريكية فى ولاية كاليفورنيا بتحصين المتاجر الخاصة والمؤسسات تحسبا لأى أعمال عنف فى الولاية عقب إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية بين الجمهورى دونالد ترامب والديمقراطى جو بايدن، ونشرت صحيفة الاندبندنت البريطانية على حسابها بـ "تويتر"، فيديو لانتشار مكثف من رجال الشرطة في كاليفورنيا والمرور على المحال والمنشآت لتحصينها قبل إعلان نتائج الانتخابات الأمريكية.

وشهدت العديد من الولايات الأمريكية انتشار مكثف لقوات الحرس الوطنى والشرطة الأمريكية قبل حسم لقب الفائز فى الانتخابات الأمريكية، حيث قالت صحيفة "ذا هيل" إنه تم تنشيط أكثر من 3600 من أفراد الحرس الوطني في جميع أنحاء الولايات المتحدة قبل الاضطرابات المدنية المحتملة بعد يوم الانتخابات، ووفقا للصحيفة هناك 16 ولاية على الأقل لديها قوات حراسة جاهزة لمجموعة من المهام، من دعم الأمن السيبراني إلى المساعدة في مواقع الاقتراع بدون الزى العسكرى. كما أنهم على أهبة الاستعداد فى حالة حدوث احتجاجات ليلة الانتخابات أو فى وقت لاحق هذا الأسبوع.

تشديدات امام المحال فى كاليفورنيا ليلة الانتخابات
تشديدات امام المحال فى كاليفورنيا ليلة الانتخابات

 

تحصين المحال فى كاليفورنيا
تحصين المحال فى كاليفورنيا

ويشارك الحرس الوطنى فى الأنشطة المتعلقة بالانتخابات لأن القانون الفيدرالى يحظر على العسكريين فى الخدمة الفعلية فرض النظام محليًا.

وفي وقت سابق، ألقت شرطة بوسطن القبض على رجل يشتبه فى إشعاله النار فى صندوق اقتراع بداخله أكثر من 120 صوتًا، وشوهد الدخان قادمًا من صندوق اقتراع مبكر فى شارع بويلستون فى ساحة كوبلى يوم الأحد الماضى، وفقًا لإدارة شرطة بوسطن، وقالت الشرطة أن رجال الإطفاء أخمدوا الحريق بملء صندوق الاقتراع بالماء.

وقال وزير الكومنولث فى ولاية ماساتشوستس ويليام جالفين، فى بيان، أن من بين 122 بطاقة اقتراع داخل منطقة الجزاء، كان 87 منها مقروءا ويمكن معالجتها، ويطلب المسؤولون من الناخبين الذين وضعوا أوراق اقتراعهم فى هذا المربع التحقق من حالة تصويتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة