الزوج المفترى.. ربه منزل بالشرقية تروى تفاصيل تعرضها للتعذيب على يد زوجها 3 أيام.. رانيا: علقنى من أيدى وحرقنى بأماكن حساسة وقص شعرى بسنجة.. واجهضنى مرتين بالشهر السادس.. وقالى اتهمتينى بالبلطجة وهوريهالك.. صور

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 05:00 م
الزوج المفترى.. ربه منزل بالشرقية تروى تفاصيل تعرضها للتعذيب على يد زوجها 3 أيام.. رانيا: علقنى من أيدى وحرقنى بأماكن حساسة وقص شعرى بسنجة.. واجهضنى مرتين بالشهر السادس.. وقالى اتهمتينى بالبلطجة وهوريهالك.. صور المجنى عليها
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"إصابات كى بالنار وحروق بمياه مغلية وجروح بسلاح أبيض ومسامير وقص الشعر "تشوهات تعرضت لها ربة منزل حامل بالشهر الرابع من الشرقية على يد زوجها لتحريرها محضر ضده فى وقت سابق لتعديه عليها بالضرب، تفاصيل داميه ترويها ربه منزل من مركز أبو حماد لواقعة تعذيب استمرت لمدة ثلاثة أيام.

وقالت رانيا سلامة 36 سنة إنها تزوجت منذ 13 عاما من زوجها محمد أبو رجب والذى اكتشفت سوء سلوكه من أول يوم لكنها تحملت على أمل تنفيذ وعوده لها على أمل التغيير، لكنه كان دائم التعدى على بالضرب لأتفه الأسباب لدرجة أجهضت مرتين فى الشهر السادس، مشيرة إلى إنها انجبت ثلاثة أبناء وحامل بالشهر الرابع، وخلال تلك السنوات وقفت بجواره كثيرا فى ضوائق مالية تعرض لها.

اثار-تعذيب-الزوجة--(1)

وعن تفاصيل التعذيب، أكدت قائلة: "قبل أيام غادرت المنزل وتوجهت لمنزل أهلى بعد تعديه على بالضرب وقمت بتحرير محضر بآثار الكدمات، وطلبت الطلاق، فجاء للمنزل واعتذر لوالدى وتعهد بعدم تكرارها، رفضت فى البداية لكنى رضخت لتوسلاته".

وأضافت: "عدت معه للمنزل وفى أول يوم تعدى على بالضرب كعادته، وقال:" اتهمتينى بالبلطجة فى محضر، انا هوريكى البلطجة بجد"، مضيفة قائلة: سحبنى من لأ على بجوار برج الحمام، ووثق يدى بحزام، ووضع مسامير حولهما وأوقد شعلة نيران، الذى تسبب فى حرق من أعلى الفخذين وجروح من المسامير المثبتة على الأرض أصبت بها خلال مقاومة النار وظل يضرب ويعذب".

اثار-تعذيب-الزوجة--(2)

وتكمل: "أطلقت صرخات استغاثات لكى ينقذنى أحد لكن الجيران خشت التعرض له، وتركونى فريسه له، وفى اليوم الثانى سكب مياه مغليه وضربنى بعصا على رأسى أدى لجرح ونزيف ووثقنى وأغلق الباب على الأولاد، واستمر فى الضرب واستخدام سنجة تقطيع موز وقص شعرى وإجبار أطفالى على قصه وتهددى بالتعدى وتشويه نجلتى الكبرى من زوجى الأول، وفى اليوم الثالث استكمل وصله تعذيب وحرق ملابسى وتركنى عارية، فهرب نجلى منه وذهب لأخبار أخى والذى توجه إلى مركز الشرطة وأحضر قوة من المباحث والتى اقتحمت الشقة وجدته يمسك سكين بغرض قطع لسانى وجسدى عارى ومشوه بالحروق والكدمات".

وناشدت الزوجة المسكينة، المسئولين والقومى للمرأة والجهات القانونية بالوقوف جوارها وإنقاذها من تهديدات الزوج ومحاولات الضغوط والتهديد بالتعدى على نجلاها للتنازل عن محضر.

اثار-تعذيب-الزوجة--(3)

وألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية، القبض على صاحب كشك مقيم ببندر أبو حماد، لاتهامه بتعذيب زوجته وتعريض حياتها للخطر، وبإحالته للنيابة العامة قررت برئاسة محمد حماد، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات وعرض الزوجة على الطب الشرعى.

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو روؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ببلاغ لمركز شرطة أبو حماد من "وائل" بقيام زوج شقيقته "ر س" 36 سنة ربة منزل ويدعى" محمد ر س " 46 سنة صاحب كشك باحتجازها وتعذيبها داخل المنزل وقص شعرها وأجبرها على الجلوس على مسامير، وذلك انتقاما منها لتحريرها محضر ضد لقيامه بالتعدى عليه بالضرب من قبل وكسر ذراعها وترك المنزل والعودة إلى منزل عائلتها من سوء معاملته لها، وبعدها قام بالاعتذار لها والتوسل لكى تعود للمنزل، وبعد عودتها قام بالانتقام منها.

اثار-تعذيب-الزوجة--(4)

 

اثار-تعذيب-الزوجة--(5)

 

اثار-تعذيب-الزوجة--(6)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة