كيم كاردشيان تخطف الأنظار بفستان أنيق فى صور سيلفى جديدة

الأحد، 29 نوفمبر 2020 11:16 ص
كيم كاردشيان تخطف الأنظار بفستان أنيق فى صور سيلفى جديدة كيم كاردشيان
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت عارضة الأزياء العالمية، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان في أحدث ظهور لها، خلال ترويجها لمجموعة عيد ميلادها الأربعين " KKW Beauty"، وذلك بعد احتفالها بعيد ميلادها في رحلة إلى جزيرة خاصة، الشهر الماضي.

وتحافظ نجمة " Keeping Up with the Kardashians " على مشاركتها جمهورها ومعجبيها البالغ عددهم 192 مليون متابع عبر انستجرام، بصورها وفيديوهاتها خاصة لترويج لمجموعتها "KKW Beauty"، حيث شاركت متابعيها صورا سليفي لها وهي تقف أمام المرآة في إطلالة أنيقة خطفت أنظار الكثيرين.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

 

وارتدت عارضة الأزياء العالمية البالغة من العمر 40 عامًا فستانًا بنيًا أنيقيا، ونظارة شمسية وقلادة مناسبة لملابسها الجريئة، كما عرضت مانيكير أصفر، حينما التقطت الصورة السيلفي، وروجت كيم أيضًا لعلامتها التجارية المشهورة " SKIMS Friday ".

أحدث ظهور لكيم كارداشيان
أحدث ظهور لكيم كارداشيان

 

وفي وقت سابق، كشفت نجمة تليفزيون عن قيام زوجها النجم العالمي كانى ويست باستلهام كلمات إحدى أشهر أغنياته " Lost In The World"، قبل أكثر من 10 أعوام من خطاب كتبه لها في عيد ميلادها الثلاثين قبل زواجهما، ونشرت كيم صورة الخطاب الذي تحتفظ به حتي الآن، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها :"الذكرى العاشرة السعيدة لألبوم كاني "My Beautiful Dark Twisted Fantasy".

وتابعت :"بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون قصة "Lost In The World" لم يتمكن كاني من ابتكار بعض كلمات الأغاني ، لكنه أدرك بعد ذلك أنه وجدها في قصيدة كتبها لي وهي بطاقة عيد ميلادي التي أعطاها لي في عيد ميلادي الثلاثين. أخذ القصيدة التي كتبها لي وجعلها الأغنية. احتفظ بكل شيء".

صورة لكيم كارداشيان
صورة لكيم كارداشيان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة