حاول يغش 3 مرات فى اختبارات القيادة.. سجن لاعب كمال أجسام 11شهرا فى بريطانيا

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 11:00 م
حاول يغش 3 مرات فى اختبارات القيادة.. سجن لاعب كمال أجسام 11شهرا فى بريطانيا لاعب كمال الأجسام أمير لورزاده
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سُجن لاعب كمال أجسام إيراني سابق بعد أن حاول ثلاث مرات الخداع فى اختبارات القيادة في بريطانيا من خلال ارتداءه سماعة أذن بلوتوث سرية وإرسال رجل يشبهه مكانه.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن محكمة جلوستر كراون استمعت إلى أمير لورزاده البالغ من العمر 38 عامًا من مدينة شينلي جرين  بمقاطعة برمنجهام بالمملكة المتحدة.

سجن لاعب كمال أجسام إيراني 11 شهرا فى بريطانيا (1)
 

ظهر وهو يدخل سماعة أذن إلكترونية تعمل بتقنية البلوتوث في سماعات الرأس التي تم توفيرها له في مراكز اختبار في شلتنهام وسوتون كولدفيلد.

وأوضح التقرير، بعد أن تم القبض عليه في كلا المركزين ، تقدم بطلب للحصول على اختبار نظري في مركز اختبار أخر ولكن أرسل ما يشبهه للحضور وإجراء الاختبار بدلاً منه.

سجن لاعب كمال أجسام إيراني 11 شهرا فى بريطانيا (3)

واستمعت المحكمة إلى أن لورزاده الذي جاء إلى المملكة المتحدة في أكتوبر 2016 كان يعاني من اللغة الإنجليزية  يمكن للمتقدمين الذين لا تتحدث الإنجليزية لغتهم الأولى استخدام سماعات الرأس للاستماع إلى الأسئلة بلغتهم الأم.

سجن لاعب كمال أجسام إيراني 11 شهرا فى بريطانيا (2)

وأدين لورزاده ، في أول جريمتين في محاكمة ثم اعترف بالجريمة الثالثة ، سُجن لمدة 11 شهرًا وقال القاضي جيسون تايلور كيو سي: "لقد كان لديك تجاهل صارخ لسلامة النظام الذي تم تصميمه لضمان أن فقط أولئك المؤهلين للقيادة بأمان هم من يقفون خلف عجلة القيادة في السيارة."

وتعتبرهذه الجرائم بشكل فردي وجماعي جرائم خطيرة، لا سيما التخطيط الذي تم إجراؤه أثناء العملية والذي كان سيشمل آخرين في الطرف الآخر من جهازبلوتوث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة