"اليوم السابع" داخل منزل الشيخ الطبلاوى بالمنوفية فى ذكرى ميلاده.. نجله يطالب المحافظ بإطلاق اسمه على مدرسة تخليدا لذكراه.. وزوجته تتمنى إذاعة المصحف المرتل عبر إذاعة القرآن الكريم.. صور

السبت، 14 نوفمبر 2020 03:30 م
"اليوم السابع" داخل منزل الشيخ الطبلاوى بالمنوفية فى ذكرى ميلاده.. نجله يطالب المحافظ بإطلاق اسمه على مدرسة تخليدا لذكراه.. وزوجته تتمنى إذاعة المصحف المرتل عبر إذاعة القرآن الكريم.. صور الشيخ الطبلاوى
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم السبت الذكرى الأولى لميلاد الشيخ محمد محمود الطبلاوى عقب وفاته العام الحالى والذي ولد فى 14نوفمبر 1934بقرية صفط جدام التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، حيث تخيم حالة الحزن على جميع أنحاء القرية حزنا على نقيب القراء" اليوم السابع" انتقل الى مسقط رأسه بقرية صفط جدام التابعة لمركز بمحافظة المنوفية، ويقول عمر محمد محمود الطبلاوي نجل الشيخ الطبلاوي، فى الذكرى الأولى لعيد ميلاد الشيخ الراحل محمد محمود الطبلاوي: والدى كان من الشخصيات التى تجذب الجميع لحبها وترك لنا محبه كبيرة بين الناس.

الشيخ الطبلاوى (1)

وأضاف: كنت دائما لدى مواقف وطرائف مع والدي ، ووالدى لديه 13من الأبناء من 3 زوجات وجميعهم يعيشون فى القاهرة عدا أنا ووالدتى نعيش بقرية صفط جدام بمنزلنا .

الشيخ الطبلاوى (2)

وتابع: والدي كان محبا لفريق الزمالك ومشجعا له منذ الصغر، حيث كان عضوا بنادى الزمالك.

وطالب عمر محمد محمود  الطبلاوى نجل الشيخ الطبلاوي، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بإطلاق اسم الراحل على إحدى مدارس قرية صفط جدام مسقط رأسه، تكريما له على ما قدمه خلال مسيرته الطويلة لأهل القرآن ،وذلك فى ذكرى ميلاد الشيخ الطبلاوى والذى كان علم من أعلام جمهورية مصر العربية رافعا اسم بلاده فى جميع دول العالم .

الشيخ الطبلاوى (3)

وأكد أن والده الشيخ الطبلاوى كان يعتاد يوميا ، الاستيقاظ مبكرا والإشراف على الأرض الزراعية ثم قراءة ورده اليومى من القرآن الكريم، وكذلك الاتصال بأفراد عائلته للاطمئنان عليهم، ثم مقابلة أهل القرية لإسداء المشورة والنصح فيما يسألون من الأمور الحياتية، وقبل شهر رمضان الماضى قبل وفاته بأيام قلائل نعد معه كراتين السلع الغذائية ونقوم بتوزيع ها على الفقراء والمحتاجين من أهالى القرية، كما يحرص خلال قبل يوم  عيد الفطر و فى يوم عيد الأضحى على ذبح الماشية وتوزيع اللحوم.

الشيخ الطبلاوى (4)

وطالبت زوجة الشيخ الطبلاوى بإذاعة المصحف المرتل بإذاعة القرآن الكريم تكريما لرجل كرم اسم مصر فى بلاد العالم بأكمله وتخليدا لذكراه ولكى نشعر دائما بأنه حيا بجوارنا لأنه كان محبا لإذاعة القرأن الكريم.

الشيخ الطبلاوى (5)
 

 

الشيخ الطبلاوى (6)
 

 

الشيخ الطبلاوى (7)
 

 

الشيخ الطبلاوى (8)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة