صفاء جلال لـ اليوم السابع : لكل المتنمرين على بنتى " خليكوا فى حالكم "

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 01:38 م
صفاء جلال لـ اليوم السابع : لكل المتنمرين على بنتى " خليكوا فى حالكم " صفاء جلال وابنتها
كتب: مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الفنانة صفاء جلال عن استيائها الشديد من التعليقات السخيفة على صورة ابنتها بالحجاب التي نشرتها على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعى بعد أن هنأتها بعيد ميلادها .

صفاء قالت في تصريحات لـ"اليوم السابع"، "ياريت كل واحد يكون في حاله ومالوش دعوة بحد، وابنتى لم تفعل شيء غلط، على الرغم أنها نالت تعليقات إيجابية على الصور إلا أن تعليقات بعض الأشخاص كانت مستفزة " .

وأضافت صفاء جلال السوشيال ميديا في بعض الأحيان تكون إيجابية وأحيان أخرى سلبية وأرجو من الجميع التركيز فى حاله وليس مع الآخرين .

صفاء جلال وابنتها
 

وتعرضت الفنانة صفاء جلال إلى حملة تنمر شرسة وذلك بسبب نشرها صورة لابنتها بالحجاب، حيث كانت تهنئها بعيد ميلادها، لتنهال التعليقات السلبية التي تضم الكثير من التنمرعلي صفاء ممن عايروها بأن ابنتها محجبة وهي لا، وهو ما دفع صفاء جلال للدعاء للمعلقيين بالهداية وشكرهم علي الحسنات التي نالتها بسبب تنمرهم عليها وتعليقاتهم الجارحة.

وتأتي تلك الحملة في ظل تنامي تدخل رواد السوشيال ميديا في حياة المشاهير والتعليق بشكل غير لائق علي صورهم وصور ابناءهم بشكل به الكثير من التنمر وقد يصل أحيانا للسب والقذف.

ومن جانبها قامت صفاء  بالسخرية من تلك التعليقات بنشرها الوثائق والفيديوهات التي تؤكد تنمر المعلقين عليها مكتفية فقط بنشرها دون التعليق عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة