لحظة عقر أسد يد عامل فى حديقة الحيوان بالسنغال.. فيديو

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 11:00 م
لحظة عقر أسد يد عامل فى حديقة الحيوان بالسنغال.. فيديو الأسد يهجم على يد المرشد فى حديقة الحيوان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم أسد بحديقة حيوان في العاصمة السنغالية دكار، مرشدا، حيث عقر يده ، عندما وضع يده خلف القضبان في محاولة لمداعبة الحيوانات لإبهار السائحين إلا أنه انتهى عرضه بذلك الحادث المأساوي.

وتظهر اللحظات المرعبة بين الأسد والمرشد، التي كاد فيها أن ينتزع الأسد ذراعه في فمه، بينما يحاول جاهد الإفلات منها، بينما قام أحد برش المياه في محاولة لإبعاده عنده، إلا أنه أفلت يده في اللحظة الأخيرة.

 

ورشق الزائرون الأسد بالحجارة والماء في محاولة لتحريره وفي النهاية ضرب الرجل الأسد على رأسه بيده اليسرى وحرر يده اليمنى من فكه.

الأسد يهدم على يد المرشد فى حديقة الحيوان
الأسد يهجم على يد المرشد فى حديقة الحيوان

 

وبحسب التقارير المحلية ، فإن الرجل يدعى عبد الله واد يعمل في حديقة الحيوانات ، ويظهر مقاطع فيديو أخرى أنه يستفز الأسد قبل الهجوم وعبر الرجل الحاجز ليقترب من القفص وعلى ما يبدو أنزل ذراعه عبر القضبان ليلمس الحيوان لإبهار السائحين.

مرشد حديقة الحيوان يحاول أفلات ذراعه من فك الأسد
مرشد حديقة الحيوان يحاول أفلات ذراعه من فك الأسد

 

وأوضح التقرير، أن المرشد كان يلعب مع الأسد "لعبة قط وفأر" ، حيث حاول الأسد الإمساك بذراعه وحاول الرجل ضربه بكفه، ولكن في النهاية أمسك الأسد بيد الرجل مما أدى إلى الحادث المروع الذي تم التقاطه بالكاميرا، ووقع هجوم الأسد في 23 فبراير الماضى، ولكن انتشر الفيديو على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي الآن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة