خطة المقاصة للتغلب على الأزمة المالية فى الموسم المقبل

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 02:54 م
خطة المقاصة للتغلب على الأزمة المالية فى الموسم المقبل المقاصة
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعاني نادى المقاصة من أزمة مالية طاحنة منذ الانفصال عن شركة المقاصة للأوراق المالية، والمسئولة عن الصرف على فريق الكرة منذ صعوده للدوري الممتاز، وهو ما تسبب فة خلل بالالتزامات المالية بالنادى الفيومي خلال الموسم الحالي، وترتب عليه تذمر اللاعبين من عدم انتظام الإدارة في صرف مستحقاتهم المالية وتبقي جزء كبير من مستحقاتهم لم يحصلوا عليها حتى الآن.

لمعرفة التفاصيل من هنا:

ويبحث مسئولو نادي المقاصة عن راعي جديد من أجل الاستثمار في النادي، لتعويض الانفصال عن شركة المقاصة للأوراق المالية في الموسم القادم، لتفادي الأزمات المالية التي يعيشها النادي في الموسم الحالي، بعد فشل تدبير المستحقات المالية للاعبين والأجهزة الفنية.

في ذات السياق، حالة من الإنقسام يشهدها فريق مصر المقاصة بين اللاعبين بسبب أزمة المستحقات المتأخرة والتي كانت سببا في رحيل إيهاب جلال المدير الفني للفريق ، وكذلك امتناع اللاعبين عن خوض التدريبات أمس الأول الأربعاء.

 
وكشف مصدر داخل الفريق أن اللاعبين منقسمون داخل الفريق ما بين مؤيد لفكرة عدم خوض مباراة بيراميدز غدا السبت بالدورى، حيث هدد بعض اللاعبين مجلس الإدارة، بعدم خوض مواجهة بيراميدز، على استاد المقاولون العرب، فى إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من عمر مسابقة الدورى، وأكد هؤلاء اللاعبون للإدارة إنهم لن يخوضوا تلك المواجهة إلا بعد الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، خاصة وإنهم تلقوا أكثر من وعد بصرف تلك المستحقات، وكان أخرها الأربعاء، إلا إنهم فوجئوا بعدم وجود الشيكات، الأمر الذى دفعهم للغضب والتهديد بعدم المشاركة فى المباراة المقبلة.
 
بينما يرى فريق أخر من اللاعبين الانتظار حتى مساء اليوم الجمعة، خاصة وأن على عاشور المدير الفني للفريق وعدهم بصرف مستحقاتهم اليوم بناء على وعد الإدارة، وفى حالة عدم صرف المستحقات يتم حسم المشاركة في مباراة بيراميدز من عدمه.
 
وكشف مصدر مطلع بالنادى الفيومى، إن اللاعبين حصلوا على نسب متفاوتة من مستحقاتهم منذ بداية الموسم الجارى، كما إنهم تلقوا أكثر من وعد بصرف باقى تلك المستحقات وكان من المفترض أن تحضر الإدارة شيكات بجزء من المستحقات الأربعاء، لكنه لم يحدث مما أشعل غضب اللاعبين.
 
وأضاف الحكم المونديالى أن كل الشعب المصرى يرفض أى حملات خارجية أو داخلية تهدف لزعزعة استقرار الوطن عقب حالة الاستقرار التى تعيشها مصر منذ ثورة 30 يونيو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة