بايرن ميونخ يستعيد كوستا قبل إغلاق الميركاتو الصيفي

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 12:24 م
بايرن ميونخ يستعيد كوستا قبل إغلاق الميركاتو الصيفي كوستا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أخر مستجدات إنتقال البرازيلي دوجلاس كوستا لاعب يوفنتوس الإيطالى، إلى بايرن ميونخ قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي، ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاي إيطاليا"، إن دوجلاس كوستا سيخضع للفحص الطبي اليوم،الأثنين، في تورينو ولن ينتظر إجرائه في ميونخ بسبب ضيق الوقت لإغلاق باب الميركاتو الصيفي، وتابعت، إن كوستا سيوقع كلاعب جديد في بايرن ميونخ بعد ظهر اليوم، عقد إعارة بدون خيار شراء بعد أن يخضع للفحص الطبي.

أضافت، إن دوجلاس كوستا لاعب يوفنتوس سيصل ميونخ غداً، أو الأربعاء على أقصى تقدير، للانضمام إلى المران الجماعى للبافارى.

واختتمت، بقولها إن مانشستر يونايتد كان على رأس الأندية التي ترغب في ضم كوستا لكنه لم يقوم بإجراء أية مفاوضات معه، وكذلك وولفرهامبتون، وهو في طريقه للعودة إلى بايرن ميونخ.

وألغيت مباراة يوفنتوس ضد نابولي التي كان من المزمع إقامتها في تمام التاسعة إلا ربع من مساء أمس، الأحد لعد حضور فريق نابولي لملعب مباراة "يوفنتوس آرينا" لخوض قمة مباريات الجولة الثالثة من الدورى الإيطالى، ولم يسافر فريق نابولى من الأساس إلى مدينة تورينو لإصابة 3 من أفراده بفيروس كورونا.

وأعلن أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس تشكيل المباراة ونزل لاعبو يوفنتوس لملعب المباراة لإستئناف المدة القانونية، وبعد ذلك ألغى الحكم المباراة لعدم حضور الفريق الخصم، ليحصد فريق السيدة العجوز الثلاث نقاط.

وأعلنت رابطة الدورى الإيطالى عبر موقعها الرسمى، عدم تأجيل مواجهة يوفنتوس ضد نابولى، حيث تعثر الأخير فى الوصول إلى مدينة تورينو، وهو ما يؤدى إلى احتساب نتيجة المباراة 3-0 لليوفى.

وكان نابولى طلب رسميا تأجيل مباراته ضد يوفنتوس بسبب خوفه من خرق قوانين وبروتوكولات صحية بسفره إلى تورينو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة