ميس حمدان لـ اليوم السابع:"بتعلم عزف العود ورقص الصلصة وانتظر عمل فنى كبير"

السبت، 31 أكتوبر 2020 04:02 م
ميس حمدان لـ اليوم السابع:"بتعلم عزف العود ورقص الصلصة وانتظر عمل فنى كبير" ميس حمدان
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل الفنانة ميس حمدان اليوم بعيد ميلادها، وهى تعتبر واحدة من أشهر الفنانات الشابات في الوقت الحاضر سواء في الغناء أوالتمثيل، والتى نجحت فى خلق مسارخاص لها على السوشيال ميديا بالتوازى مع أعمالها الفنية.

وبمناسبة يوم ميلادها تكشفت "حمدان" في خلال التقريرمع "اليوم السابع" عن هوايتها المفضلة بعيدًا عن التمثيل وعن سبب اتجاهها لعمل المقاطع والاسكتشات على السوشيال ميديا.

77085-ميس-حمدان--(2)

وقالت الفنانة ميس حمدان إنها تقضي وقتها حاليا فى تنمية مواهبها وتطويرها في الشكل والمضمون، لتخرج بشكل جديد للناس ينال إعجاب جمهورها. وأوضحت أنها حاليا بدأت مجدداً في عمل اسكتشات لبعض الشخصيات المختلفة لتقديمها بالسوشيال ميديا، كل أسبوع شخصية، لإبراز قدراتها وموهبتها فى تقمص الشخصيات.

وتابعت ميس أنها حاليا تحاول استغلال السوشيال ميديا لمليء الفراغ، بينما تحلم بتنفيذ عمل فنى متكامل تكون قادرة على تقديم كل قدراتها من رقص وغناء وتمثيل مثل الفوازير.

154930-ميس-حمدان--(6)

أما عن هوايتها فى أوقات الفراغ فقالت إنها تحب الأعمال التي تتميز بالاجتهاد، وتحاول الآن تعلم عزف العود ورقص الصلصة، وبالنسبة للغات تتعلم حاليا اللغة الإسبانية، وأضافت "أحب الرياضة وظهرت أمارسها فى فيديوهات مؤخرا بهدف تشجيع المتابعين، على استغلال أوقات الفراغ في أمور مفيدة".

153892-ميس-حمدان--(3)

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة