ريان رينولدز وبليك لايفلى يدليان بصوتهما فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. صور

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 12:15 ص
ريان رينولدز وبليك لايفلى يدليان بصوتهما فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. صور ريان رينولدز وبليك لايفلي يدليان بصوتهما في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى النجم العالمي ريان رينولدز بصوته لأول مرة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، خاصة أنه من أصول كندية، حيث شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورتين له أحداهما برفقة زوجته النجمة الأمريكية بليك لايفلي بعد الإدلاء بصوتهما عبر خدمة البريد.

وقال النجم العالمي ريان رينولدز عبر حسابه الرسمي على انستجرام :"هذه هي المرة الأولى التي أصوت فيها في أمريكا. أود أن أشكر زوجتي بليك لجعلها لطيفة ومحبة للمرة الأولى. كان الأمر مخيفًا للغاية في البداية ثم مثيرًا والآن أنا متعب قليلاً. لكن فخور.   التصويت في وقت مبكر"، فيما شاركت زوجته بليك لايفلي صورة لهما خلال الإدلاء بصوتهما في الانتخابات الأمريكية.

ريان رينولدز بعد المشاركة الانتخابات الرئاسية الأمريكية
ريان رينولدز بعد المشاركة الانتخابات الرئاسية الأمريكية

 

ويشارك النجم العالمي ريان رينولدز في فيلم الأكشن والكوميديا "Red Notice" من بطولة ذا روك وجال جادوت، ففي وقت سابق، غرد رينولدز عبر تويتر، قائلا: "العودة إلى العمل في فيلمRed Notice .. اختبار كوفيد سريع وسهل. يضع الطبيب المسحة في أنفك، بحيث تكون عميقة بما يكفي لدغدغة ذكريات طفولتك ثم تنتهي. بغض النظر عما تقوله له، لن يشتري لك العشاء أولاً".

ريان رينولدز وبليك لايفلي يدليان بصوتهما في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
ريان رينولدز وبليك لايفلي يدليان بصوتهما في الانتخابات الرئاسية الأمريكية

 

وفيلم "Red Notice" وهو فيلم كوميدي أكشن من إنتاج "Netflix"، وبطولة رايان رينولدز وجال غادوت ودوين جونسون، التصوير في أتلانتا خلال يناير الماضي، وقد توقف الإنتاج في مارس بسبب جائحة فيروس كورونا، الذي أدى إلى توقف الإنتاج السينمائي والتلفزيوني في جميع أنحاء العالم.

ريان رينولدز
ريان رينولدز

 

من ناحية أخرى، يشارك النجم العالمى ريان ريندولدز، في  فيلم Free Guy الجديد، الذي تم تأجيله بسبب انتشار فيروس كورونا، بعد أثرت الجائحة أثر على حركة صناعة وطرح الأعمال السينمائية، حول العالم، الفيلم من إخراج شون ليفى، ومن تأليف مات ليبرمان، زاك بن.

Capture
Capture

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة