انهيار الإخوان .. أعضاء الجماعة يعلنون حل التنظيم فى مصراتة الليبية

الخميس، 22 أكتوبر 2020 11:18 ص
انهيار الإخوان .. أعضاء الجماعة يعلنون حل التنظيم فى مصراتة الليبية رئيس حزب العدالة والبناء الذراع السياسي لإخوان ليبيا
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جماعة الإخوان في مدينة مصراتة الليبية عن حل التنظيم داخل المدينة مساء أمس الأربعاء، وذلك فى محاولة للالتفاف على رفض دول العالم العربي والإسلامي لنهج الجماعة وإدراجها فى قائمة الإرهاب في ليبيا.
 
 
وأصدرت جماعة الإخوان فرع مصراتة بيانا أعلنوا فيه استقالتهم من التنظيم الإخواني في ليبيا، وحل هيكل فرعها داخل المدينة، مشيرة في هذا الصدد إلى أن هذه القرار يأتي إيمانا بما زعموه “إرادة الخير لهذه الأمة، وحتى لا يكونون الشماعة التي يعلق عليها مشروع مصادرة حرية الشعب الليبي وإخماد ثورته، على حد زعمهم.
 
صورة من البيان
صورة من البيان


 
وأكد الأعضاء، أنهم "سيعملون بحرص على الوطن واستقلاله وخدمته، وسيواصلون العمل والإصلاح من خلال المؤسسات المجتمعية العديدة كل حسب مجاله ورغبته"، على حد قولهم.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة الملاعين المرتزقة

لعنة الله علي اخوان بني صهيون المرتزقة الكذابين و فروعها

يجب علي الجامعة العربية امر كل الدول العربية بتطهيرها من هذه الجماعات و فروعها الملاعين المرتزقة اعداء الوطن العربي و صحيح الاسلام و الدولة التي ترفض تطهير نفسها من هؤلاء الملاعين المرتزقة يجب طردها من الجامعة العربية ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة