وكيل تعليم جنوب سيناء يتفقد سير الدراسة بمدرسة الزهور الثانوية بنات والأمل

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 02:31 م
وكيل تعليم جنوب سيناء يتفقد سير الدراسة بمدرسة الزهور الثانوية بنات والأمل وكيل تعليم جنوب سيناء يتفقد الفصول
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين، فى إطار متابعته لسير العملية التعليمية بالمحافظة صباح اليوم بمدرسة الزهور الثانوية بنات التابعة لإدارة طور سيناء .

وخلال كلمته بطابور الصباح، هنأ وكيل الوزارة إدارة المدرسة وهيئة التدريس والطالبات بالعام الدراسى الجديد 2020 / 2021، معربا عن سعادته بتواجده بالمدرسة

وأشاد وكيل الوزارة بالتزام المدرسة بالإجراءات الاحترازية مؤكدا أنهن "على قدر المسؤولية" مشيرا لأهمية إتباع العادات الصحية السليمة وتجنب العادات الخاطئة، يكون بالالتزام بالإجراءات الحماية والوقاية داخل وخارج المدرسة "

وأضاف وكيل الوزارة أن النظام الجديد فى الحضور بالمدرسة ليس معناه الإجازة بمفهومها العام إنما وجودهن بالمنزل جزء من عملية التحصيل والدراسة، مشددا على ضرورة تواصلهن الدائم مع المعلمين بالمدرسة باعتبارها أكبر داعم لهن فى التحصيل الدراسى .

وأشار وكيل الوزارة أن دور مدرسة الزهور باعتبارها نبراسا من نباريس العلم بالمحافظة متمنيا لها عام دراسى موفق ومطالبا بمتابعة المنصات الإلكترونية التى أعلنت عنها الوزارة والقنوات التعليمية التلفزيونية .

كما قام وكيل الوزارة بجولة داخل فصول الصف الأول الثانوى، موجها لهن النصح بالاستفادة من النظام الجديد والاطلاع على المنصات التى أتاحتها الدولة كمصدر من مصادر التعلم .

كما تابع محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم مدرسة الأمل الابتدائية التابعة لإدارة طور سيناء، وتفقد الصفوف الأول والثانى والثالث الابتدائى، والتحدث مع التلاميذ، موجهًا العديد من النصائح لهم بضرورة إتباع الإرشادات الصحية وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

كما حرص وكيل الوزارة على التفاعل مع التلاميذ أثناء الجولة، والحديث بودية معهم عن المناهج التى يتم تدريسها لهم فى نظام التعليم الجديد.

FB_IMG_1603105209217
طابور الصباح بمدارس جنوب سيناء

 

FB_IMG_1603105213795
تباع الطلاب بطابور الصباح

 

FB_IMG_1603105503067

وكيل تعليم جنوب سيناء يتفقد الفصول

FB_IMG_1603105512675
وكيل تعليم جنوب سيناء يتفقد الفصول









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة