ترامب يهاجم الديمقراطيين والإعلام وعمالقة التكنولوجيا: يعاملون بايدن بمحاباة

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 01:56 ص
ترامب يهاجم الديمقراطيين والإعلام وعمالقة التكنولوجيا: يعاملون بايدن بمحاباة ترامب وبايدن
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، الديمقراطيين وهيلارى كلينتون وسط هتاف من الجمهور بـ"احبسوها"، عندما ذكر اسمها، قائلا إنه لم يكن سياسيا وسعى منذ فوزه فى 2016 إلى أن يضع أمريكا أولا.

 

وقال فى فعالية انتخابية فى نيفادا، إن الديمقراطيين ليسوا وحدهم، وإنما يساعدهم الإعلام المزيف وعمالقة التكنولوجيا، متهما إياهم بمعاملة المرشح الديمقراطى، جو بايدن بمحاباة، واتهم بايدن بأنه من النخبة السياسية الفاسدة، قائلا إن عائلته فاسدة وحصلت على أموال من أوكرانيا والصين.

 

وسخر ترامب كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية على منصب نائب الرئيس، قائلا: "هل تتخيلونها فى البيت الأبيض"، كما هاجم إلهان عمر مرة أخرى، قائلا إنها تريد إخبارنا كيف يمكننا إدارة بلادنا.

 

وقال إن عمالقة التكنولوجيا لا تريد فضح بايدن، مشيدا بنيويورك بوست، الصحيفة التى نشرت مقالا حول ابن بايدن اتهمته بوجود صلة بينه وبين أوكرانيين أرادوا استخدام نفوذ والده عندما كان نائبا للرئيس الأمريكى، وأوضح أن عمالقة التكنولوجيا منعت إعادة مشاركة هذا المقال.

 

وقال إن وسائل الإعلام الأمريكية تراه بأكثر شخص غير جذاب فى العالم، رغم أنه يزيد من مبيعاتهم، مشيرا إلى أنهم يريدون أن يفوز بايدن.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة