كين وراشفورد بهجوم منتخب إنجلترا ضد الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 07:35 م
كين وراشفورد بهجوم منتخب إنجلترا ضد الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية هاري كين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا تشكيل مواجهة نظيره الدنماركى فى التاسعة الا ربع من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدور المجموعات من المستوى الأول لبطولة دورى الأمم الأوروبية، ويحتل منتخب إنجلترا المركز الأول على جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما الدنمارك يتواجد فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

ويسجل كلا من جيمس ريس لاعب تشيلسى وميتلان-نيلز لاعب آرسنال المشاركة الدولية الأولى لهما مع الأسود الثلاثة وجاء تشكيل إنجلترا ضد الدنمارك كالتالي..

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

خط الدفاع: جيمس ريس - كايل ووكر - ماجواير - كودى

خط الوسط: فيليبس - ديكلان رايس - ميتلاند-نيلز

خط الهجوم: ماونت - هارى كين - راشفورد

المنتخب الإنجليزى نجح فى تحقيق الفوز فى الجولة الماضية على منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف، ليطير إلى الصدارة من جديد، حيث يدخل منتخب الأسود الثلاثة اللقاء بمعنويات مرتفعة وبرغب فى تحقيق الانتصار ومواصلة النتائج الإيجابية من أجل تأمين الصدارة ومحاولة توسيع الفارق مع الوصيف منتخب بلجيكا الذى يمتلك 6 نقاط.

في المقابل، فإن منتخب الدنمارك يبحث عن تحقيق الانتصار من أجل مواصلة المشوار وحصد 3 نقاط غاليه ستجعله يتقدم أكثر على جدول ترتيب المجموعة.

تلقى المنتخب الإنجليزى ضربة قوية قبل مباراته المرتقبة أمام نظيره الدنماركى، بإصابة ثنائى الفريق بن تشيلويل نجم تشيلسى الجديد وكيران تريبير ظهير أتلتيكو مدريد، ليغادرا المعسكر كما ذكر الموقع الرسمى للاتحاد الانجليزى لكرة القدم، الذى أكد أن اللاعبين لن يكونا جاهزان لمباراة المنتخب الدنماركي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دورى الأمم الأوروبية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة