شوبير: ناصر ماهر أفضل من عبد الله السعيد فى الدور الثانى

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 10:23 ص
شوبير: ناصر ماهر أفضل من عبد الله السعيد فى الدور الثانى ناصر ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن ناصر ماهر صانع ألعاب النادى الأهلى المعار إلى سموحة، أصبح محط صراع أكثر من نادٍ بعد تألقه خلال الموسم الجارى مع الفريق السكندرى، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى "ساعة مع شوبير" عبر أون سبورت إف إم: ناصر ماهر مطلوب بشدة فى بيراميدز، والإسماعيلى، وسموحة، لكن معلوماتى أنه بنسبة 90% سيعود إلى الأهلى، صحيح أن النادى لم يرضى غروره، لكن مستواه مع سموحة غير طبيعى.

وأضافشوبير "ناصر ماهر فى الدور الثانى ومع كامل احترامى لعبد الله السعيد، ركب كل صانعى الألعاب فى الدورى، والأهلى يفكر فى تمديد تعاقده للاحتفاظ به، وطفرة سموحة سببها بجزء كبير ناصر ماهر".

واستكمل: "محمد شريف وناصر ماهر ورمضان بيكهام وبدر بانون يعتبروا فى الأهلى بداية من الموسم الجديد، وصلاح محسن لديه فرصة كبيرة ولكن ناصر ماهر أعجب موسيمانى بشكل كبير".

وعن إصابة كهربا قال شوبير: كهربا اشتكى قبل مباراة بيراميدز بألم فى قدمه لكن أخبر الجهاز الفنى أنه جاهز قبل اللقاء مباشرة نزل المباراة وبعد 6 دقائق تجددت الآلام، الأهلى قرر إخضاعة لجلسات استفائية واصابته شد قوى ورغم أن الفريق قرر اصطحابه للمغرب إلا أن مشاركته ستكون مغامرة كبيرة، ويمن أشرف والشناوى ومحمود وحيد تعافوا تماماً ورامى ربيعة فقط لن يلحق بمباراة الوداد.

واستعرض شوبير قائمة ضحايا المدربين فى موسم كورونا الأطول بتاريخ مسابقة الدورى العام، والتى بلغت 45 مدرباً، وقال شوبير فى تصريحات إذاعية عبر برنامج "ساعة مع شوبير" المذاع على أون سبورت إف إم: 45 مدربا تغيروا على 16 فريقا يتبقى المقاولون والإنتاج فقط دون تغيير، الانتاج فى المركز التاسع والمقاولون فى المركز الرابع، هذا ليس معناه أن التغيير سئ ولكن على ماهر وطولان وعبد الحميد بسيونى، وبابا فاسيليو وكشرى، جميعهم حققوا نتائج طيبة مع فرقهم.

وأضاف: عبد الله السعيد حسم هداف الدورى خلاص بـ 17 هدفا، ومحمد الشناوى عمل أكبر ريكورد فى تاريخ مصر بـ 24 مباراة بشباك نظيفة بعد احتساب مباراة الدور الأول أمام الزمالك، وأفضل فريقين فى الدور الثانى هما المقاصة حتى رحيل إيهاب جلال، والمصرى مع على ماهر.

وقال: المراكز الأربعة الأولى محسومة بالترتيب للأهلى ثم الزمالك وبيراميدز والمقاولون، ويبقى المركز الخامس بين سموحة وإنبى.

وأضاف أن طارق العشرى المدير الفنى السابق لفريق حرس الحدود اتخذ قرار الرحيل عن فريقه فى وقت غريب، مشيراً إلى أن العشرى كان يجب أن يتحمل المسئولية للنهاية طالما أنه عاد للفريق، خاصة أن حرس الحدود جاهد جهاد الأبطال، ولكنى ألوم على طارق العشرى، أنه لم يكمل المشوار مع الحدود ويتحمل المسئولية للنهاية، ولكنه انسحب فى توقيت غريب جداً، ومحمد حليم قدم مباراة أكثر من ممتازة أمام الزمالك، ولكن عدم التوفيق حالفه.

وهنأ شوبير فريق البنك الأهلى على التأهل للممتاز قائلاً: أود أن أبارك للبنك الأهلى لأنه مفاجأة، صعد العام الماضى من الدرجة الثالثة بعد مؤامرة ضده، كان يلاعب فريق لديه لاعب موقوف وحصل على نقاط المباراة، ومع ذلك اتحاد الكرة قرر أن يقيم مباراة فاصلة بين الفريقين رغم مخالفة اللوائح، وتم وضعه فى مجموعة الصعيد على اعتبار أن حظوظه ستكون ضعيفة.

وواصل: ومع ذلك استمرت المنافسة فى مجموعة الصعيد واستطاع البنك الأهلى أن يحسمها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة