حظك اليوم الاثنين 12/10/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى ..دع العناد

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 12/10/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى ..دع العناد برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل وتحمل التعب والارهاق والمرونة فى التعامل كما أنه محب للآخرين، ومن مشاهير برج العذراء الفنانة منة فضالى.


منة فضالى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

قد تجد نفسك في وضع التخطيط وتحقيق الذات اليوم، اطلب المساعدة من الأقدم منك في مجال العمل، ومن الأفضل البدء في تعلم مهارة جديدة قد تساعدك على البقاء على قدم المساواة مع منافسيك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

من الضروري ألا تدع العناد يتراكم في علاقتك، لأن شريك حياتك ليس في حالة مزاجية تسمح له بالتنازل، لذلك يجب أن تكون أكثر تفهماً ومرونة،  لكن هذا الموقف سيحسن حياتك الرومانسية وسيبدأ الطرف الآخر أيضًا في الشعور بالمزيد من الود.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

لقد كنت تأخذ استراحة طويلة إلى حد ما من الحفاظ على لياقتك ونظامك الصحي لأسباب مختلفة. ستعود الآن إلى المسار الصحيح. قد لا ترغب في القيام بذلك في البداية، لكنك ستدرك اليوم بوضوح ما الذي يكلفك إياه تجاهل صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

إذا كان هناك توتر مستمر في علاقتك مع شخص ما، فقد ترغب في إيجاد مخرج اليوم، استمع إلى الجزء الآخر من القصة، لا تكن خاضعًا جدًا للسماح للآخرين بالسيطرة عليك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة