شبانه لتلفزيون " اليوم السابع " :الأهلي يرفض رحيل ناصر ماهر لبيراميدز وتوصية بعودته

الأحد، 11 أكتوبر 2020 09:58 م
شبانه لتلفزيون " اليوم السابع " :الأهلي يرفض رحيل ناصر ماهر لبيراميدز وتوصية بعودته ناصر ماهر لاعب الاهلي المعار لسموحه
كتب محمد مراد - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في تليفزيون " اليوم السابع "رفض مسئولو الأهلي عرض نادي بيراميدز لشراء ناصر ماهر بشكل نهائي بعد المفاوضات التي دارت بين الطرفيين خلال الفترة الماضية ، وتحديدا بعد تألق ناصر ماهر مع فريقه الحالي سموحه.

أضاف الإعلامي محمد شبانه في برنامج "مع شبانه " على تلفزيون اليوم السابع أن لجنه التخطيط بالأهلي رفضت بيع ناصر ماهر بل تحفظت علي فكرة اعارته مجددا واوصت بعودته لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بمجرد انتهاء اعارته لسموحة خاصة بعد المستويات الجيدة التي يقدمها مع الفريق السكندري هذا الموسم بالإضافة لحاجة الفريق لتدعيم مركز صانع الألعاب الذي يعاني من نقص عددي.

شبانه على تلفزيون اليوم السابع

 

ويتناول محمد شبانة فى برنامجه استعدادات الأهلي والزمالك لمباريات الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا، كما يتطرق للحديث عن الصفقات الجديدة للقطبين الأهلى والزمالك فى الموسم الجديد، والراحلين عن الفريق أيضا.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة